اعلانات المنتدى

مساحة إعلانيةمساحة إعلانية
مساحة إعلانيةمساحة إعلانية
مساحة إعلانية

العودة   منتدى كوريا توب korea-toop > المنتدى العآم , الأقسام العامه > قصص و حكايات و روايات و روايات طويله

قصص و حكايات و روايات و روايات طويله روايات ، روايات كامله ، روايات سعوديه , روايات رومانسية روايات - روايات طويله - روايات كامله - تحميل روايات - روايات قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله روايات - روايات طويله - روايات كامله - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية ... احلام, روايات عبير, روايات رومانسية, روايات عربية قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص ... مثبــت: روايات للتحميل txt-رويات txt-روايات حب للتحميلtxt -روايات رومانسيه طويلهtxt


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /07-30-2013, 10:56 PM   #11

fofo sweet غير متواجد حالياً


fofo sweet has a reputation beyond reputefofo sweet has a reputation beyond reputefofo sweet has a reputation beyond reputefofo sweet has a reputation beyond reputefofo sweet has a reputation beyond reputefofo sweet has a reputation beyond reputefofo sweet has a reputation beyond reputefofo sweet has a reputation beyond reputefofo sweet has a reputation beyond reputefofo sweet has a reputation beyond reputefofo sweet has a reputation beyond repute
وسام المشاركه وسَآم آلمركز آلاول 
افتراضي رد: *رواية امنية عربجيات بعد عدة تهورات*

يسلموووا يا قلبي
مرره موضوعك حلو
لا هنتي ولا عدمتي
ودي

















 

لا تراسلووووني ,,,, بآآآآند

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-30-2013, 11:08 PM   #12

نرجس غير متواجد حالياً


نرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond repute
{ مآ أإجمڸ شهر رمضآن اڸڸذي ينشر اڸخير عڸـے النآس ومآ أإجمڸـہ عندمآ يظهر{نور قمرھ} }
وسام المشاركه 
افتراضي رد: *رواية امنية عربجيات بعد عدة تهورات*

نورتي يالغلا :$

















 

خروج نهآئي يااعضااء :&

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-01-2013, 08:35 PM   #13

من جمالي محد خلاني غير متواجد حالياً


من جمالي محد خلاني will become famous soon enoughمن جمالي محد خلاني will become famous soon enough
افتراضي رد: *رواية امنية عربجيات بعد عدة تهورات*

الله الروايه مافي احلى منها
انا خقية عند اسماء ودلال
بس انا بسألك الشخصيات حقيقية؟

















 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-01-2013, 08:59 PM   #14

♥김 희♥ غير متواجد حالياً


♥김 희♥ has a reputation beyond repute♥김 희♥ has a reputation beyond repute♥김 희♥ has a reputation beyond repute♥김 희♥ has a reputation beyond repute♥김 희♥ has a reputation beyond repute♥김 희♥ has a reputation beyond repute♥김 희♥ has a reputation beyond repute♥김 희♥ has a reputation beyond repute♥김 희♥ has a reputation beyond repute♥김 희♥ has a reputation beyond repute♥김 희♥ has a reputation beyond repute
وسام المشاركه 
افتراضي رد: *رواية امنية عربجيات بعد عدة تهورات*

ههلا نرجس حبيتي
استمري بالروايةة الخقق ذي
وانا بككون دايما جمبكك
وبشجعكك دوومم
لانكك تستحقي آككثر بععد
وآتمنى تككون زيارتي
خفيفه على قلبكك
بكممل روايتكك بقوقل <قربت اخلصها
سلاااممم

















 



  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-01-2013, 09:10 PM   #15

نرجس غير متواجد حالياً


نرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond repute
{ مآ أإجمڸ شهر رمضآن اڸڸذي ينشر اڸخير عڸـے النآس ومآ أإجمڸـہ عندمآ يظهر{نور قمرھ} }
وسام المشاركه 
افتراضي رد: *رواية امنية عربجيات بعد عدة تهورات*

بعطركم وبخوكم نورتو موضوعي:$
اما حبوهه{من جمالي محد خلاني }
ايه الشخصيات حقيقه

















 

خروج نهآئي يااعضااء :&


التعديل الأخير تم بواسطة نرجس ; 08-01-2013 الساعة 09:26 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-01-2013, 09:26 PM   #16

نرجس غير متواجد حالياً


نرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond repute
{ مآ أإجمڸ شهر رمضآن اڸڸذي ينشر اڸخير عڸـے النآس ومآ أإجمڸـہ عندمآ يظهر{نور قمرھ} }
وسام المشاركه 
افتراضي رد: *رواية امنية عربجيات بعد عدة تهورات*

البارت الرابــــ4ـــــــع
اليوم الربــــ4ـــــــع من الرحله
"عند سديم ولمى"
لمى:اقول سديم
سديم:لبيه
لمى:انت تحسي تجاه بدر مشاعر ؟
سديم:ايه ليه
لمى:انزين انتي تحبيه ؟
سديم:ايه احبه واعشقه بعد
لمى:اهو يحبك؟
سديم:مادري
لمى:متى اخر مره شفتيه ؟
سديم:قبل 3 سنوات
لمى:اف مره كثير عليك تحمل
سديم:اعرف
لمى:ازين قدم لك شيء قبل مايروح
سديم:ايه قدم ليه بس ذا مايفيد فراقه عني
................................
...............................
سديم:اشفيك تساٌليني ها السئله
لمى:بس كذا
لمى:الله يرجعه لك سالم غانم
سديم:امين يارب العالمين
لمى:يله عاد ذلفي ابي اتسمع على الاغاني
سديم:وجع لموي اخذتي الي تبيه ورحتي
لمى:........
سديم:انتي معي
لمى بنظره لا حياتي لمن تنادي
سديم:استغفر الله الدنيا صباح وتسمع اغاني >>>ضربت لمى بالمخده وهربت عنها>>>>
لمى:هين اوريك يافصعونه
......................................
نوف:رنا ركدي تراك قلبتي الخيمه فوق تحت
رنا:اقلك عطري مختفي
نوف:طيب
رنا:ولا حتى اكسسوراتي مختفيه
نوف:اشلون مختفيه وانا قبل شوي شفتها
رنا:يعني تكذبيني
نوف:لا
رانيا وهي داخله:شنو فيه رنا
رنا:اغراضي مفقهود مادري وين راحت
رانيا:اممم
رنا:ليكون الفصعونات اخذوها
الكل:لا مانعتقد
رانيا:لاتظلميهم بي الاول تاٌكدي
رنا:ايه صح
{عند الصبايا}
نوال:بنات لحقوني
اسماء:شنو فيه
نوال:انا اخذت عطر اختك رنا بلغلط
اسماء بدهشه:شنو
نوال:طلعولي حل
رندى:الحين انتي شنو الي خلاك تغلطي بعطرها
نوال:شكل العطر يجبه عطري وحتى ريحته
رندى:اها
نوال:والله مو بقصد
اسماء:ياحبيي والله
نوال:على الاقل ريحوني
فاطمه:وبشنو نريحك ياحظي
رندى:مدامك تقولي اخذتي عطرها صدقيني بتجيك الحين
نوال:شنو بتسوي
وعلى نهايت كلمتي دخلت رنا
رنا وهي حدها فايره معها :مين الحقيره الي اخذت عطري
نوال بتوتر:هاها مادري
رندى بستهبال:انتي فين آخر شيء شفتيه
رنا:بالخيمه بتعتنا
رندى:اجل روحي دوريه هناك لان بلعقل كيف يجي هنا
رنا وهي تحك راسها:ايه صحيح
رندى:شفتي
رنا:انزين اذا شفتوه قولولي
الكل:اوكي
اسماء:شفتي شنو صار
نوال:كيف بردها الحين
رندى:دبري عمرك
اسماء الي كانت تطالع دلال الي كانت تفصفص
دلال:شنو فيك تطالعيني كذا
اسماء:ولا شيء
نوال:انتي من جدك اهي بترده
اسماء:ايه
دلال فهمت عليهم:لاااااااااا ماني برايحه لاي مكان
نوال:بتروحين خصب عنك
دلال:حرام عليكم ليش انا بذات
اسماء:لانك يسبط كل شيء معك
دلال:بروح بس بشرط
الكل:وهو
دلال:تعطوني 200ريال كاش
نوال بشهقه:شنــو
دلال:لا تقولي ماعندك المحفظه متروسه ملايين
نوال: انزين بعطيك ذا المبلغ بس اذا نفذتي الشغله
دلال:اوكي بسوي
اسماء:يله شنو تنظري
دلال:انزين بس خليني البس عباتي

"عند الشباب"
كايد:هاه لقيت وليد
سلطان:لا وانت
كايد:لا
سلطان: ليكون ضاع بالبريه وحنا ماندري
كايد:لا مستحيل
سلطان:اجل وين اختفى
وليد:كل هذا قلق علي>حينها كنت اكلمهم وهم معطيني ظهورهم <
الكل بصدمه:ولــــــــيد
وليد:معقوله خفتو علي
سلطان :وينك انت مختفي
وليد:عجبني المخيم والبر فحبيت اتمشى لوحدي وابيت بمكان غير المخيم
كايد:وماتقولنا
وليد:ماحبيت اخرب جمعتكم
سلطان:ماخبرت احد بطلعتك ذي
وليد:مكان احد يدري الا العم ابو مشعل
سلطان:ابوي
وليد:ايه
سلطان:وليه ماقال لنا
وليد:كان يبي يقول لكم بس انا رفضت
كايد:افآآآآ وليد
وليد:يله عاد انا بخير الحين ولا تعتبون علي
الكل:لا محد عتبان عليك
كايد:شنو الي خلاك تروح من المخيم وتروح البر
وليد:قلت لكم عجبني المخيم والبر فحبيت اتمشى لوحدي وابيت بمكان غير المخيم
كايد:ايوه ماسمعت
وليد:منو الي لاعب براسك ذا هاه
سلطان :ايه يله قول
كايد:ماكو احد
الكل:علينا
كايد:يوه
الكل:خلاص لاتزعل
وليد:نمشي
الكل:يله

@عند دلال@
دلال:اف مالقو غيري اصلح اخطائهن كل يوموالثاني..... دخلت حينها ورديت العطر مكانه ومحدش شافني وحين طلعت من الخيمه
لمحت شخص جالس عند سياره سلطان وبي الاخص السياره الي عملنا به ذا التهور معقوله عبد العزيز لا ماعتقد خلني اروح واشوف بنفسي
..................................
..................................
.................................
دلال بشهقه:احمد شنو تسوي هنا
احمد ماله حيل يتكلم وماسك راسه::آه انا دوخان ابي بندول
دلال بتوتر+خوف يترامص قلبها :طيب .... انطر ادور لك بندول ......
احمد بتعب:مايحتاج
دلال بستغراب:ليش مايحتاج ......وانت حدك تعبان
احمد:لانك بجواري
دلال بقلبها فايق بعد:ياربي هذا الرجال بدى يخربط با لكلام لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
احمد:انا مابخربط بالكلام انا احبك بجنون ياشيخه بس انتي ماتقدرين حبي لك
دلال تبي تغير الوضع:انتي تبي بندول صح..... انا معي بندول بجيبتي
حينها رفعت عباتي وكنت لابسه بنطلون جنز اسكيني اسود ساده
دلال:خذ ذا البندول واشرب الماي
احمد:مارح تشربيني
دلال:وشنو حضرتك
احمد:مالك قلبك
دلال:..........
احمد:مشكوره حياتي
دلال:العفو ...............واهتم بنفسك اوكي
احمد:اكيد
وراحت عني وتمنيت انها تضل لو شوي

{عند الصبايا}
نوال:بنات مو كاٌن دلال تاٌخرت
اسماء:انطري شوي دحينه بتجي
فاطمه:هاه الطيب عند ذكره
دلال:هاااي
نوال:هاه رديتي العطر
دلال:ايه ويله ابي 200الريال كااش
نوال:انزين مسكي
فاطمه:شح فلوس مو بذا
دلال:ههههاي حبيبتي مااسوي شيء بلاش
[وكان قلبي وبالي مشغول لفتره على احمد الي كان قلبي يتقطع عليه]
..........................
.........................
غاده بهمس:دلول فيك شيء مو على بعضك
دلال:.............
غاده تلوح بيدها :دلول
دلال:هلا
غاده انتي دلول فيك شيء مو على بعضك
دلال:شنو كنتي تقولي
غاده:كنت اقول مو على بعضك
دلال:ماكو شيء
فاطمه:العيون تفضح يادلال
ريم:علامه القلب مشغوله بالحبيب
دلال بحزم:شوفو انتو وياها انا مش فايقه لي استهبالكم تبون تسوونه مو معي مع غيري
فاطمه وريم بصوت واحد:طيب خلاص لاتعصبي
غاده حبت تغير الجو:امممم مين يبي يفصفص معي برى
الكل:مانبي
غاده:وانتي دلول
دلال :اكيد بروح معك
غاده:حياك
الكل:مالت عليكم
{عند مراد وعبد العزيز}
مراد :تصدق ان بكره اخر يوم بيكون لناهنا
عبد العزيز:مرت الايام ولا حسينا بها
مراد:الايام تجري بسرعه
عبد العزيز:احسني اشتقت لي ابو ظبي حيييييييل وانت
مراد:وانا بعد
عبد العزيز:احسها كاٌنها قطعه من روحي
مراد:هذا لانك ولدت فيها
عبد العزيز:ايه
{عند دلال وغاده}
وصلو لي لمكان الي كانو يبونه وحضرو معهم اشياء خاص فيهم مثل الحمضيات والمكسرات
دلال:ايوه غاده فتحي مو بايلك بسرعه
غاده:ليش
دلال:عندي يوتب يضحك برسله لك
غاده:ايه وانا بعد عندي
وبدينا نضحك بهستريه على كل الفديوهات الي معي والي مع دلال
(عند مراد وعبد العزيز)
مراد:مو ذولاك اخواتنا
عبد العزيز:ايه
مراد:نروح لهم
عبد العزيز:يله
دلال:ههههههههه طالعي فيه هههه
غاده:ههههههههههههه
مراد +عبد العزيز :السلام عليكم
الكل بدون انتباه:وعليكم السلام
غاده:ايه شوفيه هههههه
عبد العزيز:ياهوه ياحلوين
غاده:يييه وش تبين ريم
عبد العزيز:انا مو ريم
غاده كنت الناظر الارض لك حين لما سمعت الاسم حسيت بشيء داخلي تحرك رفعت بصري لجل اشوف منو ذا صاحب الصوت الي حرك شيء بداخلي لااعرف ماهو... وانصدمت حينها انه عبد العزيز وعملت على طول لطمه مثلكم يا سعوديين
دلال:ياخير وشو تبون
مراد:مافي لنا ضيافه عندكم
دلال:لا
مراد:حسافه كنا نبي نسولف معكم
دلال:واحنا مانبي فرجاء... ذلفو
غاده:لا قعدو شوي وين طايرين
عبد العزيز:اختي ماتبينا نقعد عندكم
غاده:وذا قلت انا ابيكم
الكل:نقعد
دلال بنظره:ليه
غاده بنظره:ماعليك شوي ونروح
دلال:انزين ركدو
مراد:ماتبون تسلفون ويانا
الكل:لا
عبد العزيز:اجل ليش خلتونا نركد
دلال:لاجل نشوف كلنا غروب الشمس
مراد باحباط:بــــــــــس
غاده:ايه واذا مو عاجبك اذلف
مراد:لا عاجبني
دلال:لحظه خلوني التقط صوره لغروب الشمس
الكل:شوقتينا لي لحظت البحر
دلال:هه ذا انا صورت الغروب
غاده:هاتي اشوف
دلال:طالعي
غاده:وااااااو بجد روعه ذا الصوره
دلال:تسلمين
وبدى الكل يتاْمل غروب الشمس
..........................
..........................
دلال:يله احنا بنمشي
مراد:تو الناس
دلال:لا تاٌخرنا
غاده:ويله انتو ذلفو بعد
مراد:انتي الي ذلفي
غاده:رايحه
كنت ابي امشي لكن صوت الغالي اوقفني :غاده
غاده:هلا
عبد العزيز:نظارتك
غاده:شكرا
عبد العزيز:العفو


















 

خروج نهآئي يااعضااء :&


التعديل الأخير تم بواسطة نرجس ; 08-04-2013 الساعة 09:00 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-04-2013, 09:02 PM   #17

نرجس غير متواجد حالياً


نرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond repute
{ مآ أإجمڸ شهر رمضآن اڸڸذي ينشر اڸخير عڸـے النآس ومآ أإجمڸـہ عندمآ يظهر{نور قمرھ} }
وسام المشاركه 
افتراضي رد: *رواية امنية عربجيات بعد عدة تهورات*

اكماال البارت

{اليوم الخامـــــ5ــــس والاخير من الرحله}
كان الكل مشغول بترتيب الاغراض
وكل وحده من الصبايا تتذكر شنو صار معها من احداث ومواقف
{اما عند الشله المتهوره حيل}
دلال:بنات بشتاق لي ذا المكان حييييل
فاطمه:وانا بعد بشتاق له
نوال:الي يسمعكم يقولو انه قطعه منكم
الكل:بلا غباءنوال
نوال:ذا اسمه شيء بسيط
اسماء:وهي داخله بنات دحينه بنمشي ورندى مهي بموجود
نوال:وين راحت يعني يمكن عند الامهات
اسماء:رحت وما لقيتها
واجت الي انا كلش مااطيقها
منار:اهي مي بزر تضيع
اسماء:مو بضايعه بس انا احب اقول كذا
دلال:شوفي منار بنات عمي ابو فارس مااسمحلك تتكلمين عليهم ولا والله ترى برتكب بك جريمه قتل
اسماء:دلول حياتي لا تلوثين يديك بوحده نجسه
منار بسخريه:يماي لحقوني وحوش يبون يقتلوني
ولا ذاك الطرخ من رندى على ويه منار:مو احنا الي يتكلم عنا كذا
اسماء:رندى
منار:ياحقيره والله لذبحك
رندى:لا والله انا الي بذبحك الحين
"وبدو البنات يتضاربون الي طبعا اهم منار ورندى"
"عند الامهات"
ام مشعل:تسمعون الي اسمعه
الكل:ايه من فين جاي هصوت
ام بدر:جاي من صوب خيمه البنات
ام زياد:ياخوفي صار شيء
ام حمد:خلنا نروح ونشوف
الكل:يله
"عند الصبايا"
وصلو الامهات الي خيمه الصبايا
وكانت رندى ماسكه شعر منار ومنار ماسكه خد رندى كاٌنهم قطط
والصبايا يشجعون بين فريقين هههههههههههههههههههههه
ام بدر:رندى تركي شعر منار
رندى:خلوني اذبحها واشبع من دمها
منار بصراخ:آآآآآآآه وخروها عني
رندى بكل جراسه:تعالي هنا
وبعد لحظات فكو بينهم الامهات
ام بدر:مصار كل ماتجمعنا بمكان واحد صار يا طرخ ولا هواجه لمتا بتركدين
رندى:يمه اهي غلطت على اختي
ام بدر:اذا غلطت عليكم قولي امها مو تروحين تعطيها طرخ
رندى:طيب شنو اسوي مامسكت نفسي
ام بدر:اها
ام منار:شنو الي سويتيه ذا
منار:ولا شيء بس شويت لعب
ام منار:ذا اسمه لعب لا بلاه ذا اسمه طرخ عن حق وحقيق
منار:هههههه
ام منار:لا والله مارح يجيب لي الضغط والسكر الا انتي
منار:مامي
ام بدر:ممكن ادخل
ام منار:حياك ام بدر تفضلي
ام بدر:زاد فضلك
ام منار:............
ام بدر:بس حبيت اعتذر على الي سوته بنتي رندى
ام منار:لاوالله المفروض بنتي اهي الي تعتذر مو انتي
منار:انا اسفه عمتي
والكل انصدم من تصرفها الغريب ذا
ام بدر: مقبول اعتذارك ويله ابي امشي
ام منار:على الاقل شربي القهوه
ام بدر:اصلن انا جيت اعتذر وامشي
ام منار:فمان الله
ام بدر:فمان الله

"عند الصبايا"
رندى:والله بذبحها
الكل:يسلمو برتي قلبنا فيها
اسماء:هههه والله انك كفو
رندى:باقي لسه مشافت شيء
نوال:وشنو باقي
رندى:روحها تطلع
ريم وهي داخله:رندى شنو الي بوجهك ذا
رندى:تهاوشت مع منار وجرحت ويهي
ريم بدهشه:يمه منها جرسه
دلال:اهي الجرسه مو منار
ريم:ليش
دلال:امسكت شعرها وقطعته كانها قطه
ريم:يماي
رندى:ولا لسه ماشافت شيء
فاطمه:بسك خلاص على شنو قادره
رندى:على كل شيء
نوال:ياخوفي المره الجايه تقلع عينها
رندى:يمكن
الكل:هههههههههه
غاده:تستاهل دووم متكبره
رندى:شكل ابوها رباها على رفع الخشوم لكن ابوي رباني على كسرها
الكل:احل كلام قوي
رندى:طبعا وعما قريب بيصير فعل
"عند الشباب"
عبد العزيز:يله شباب لمتو اغراضكم
الكل بستغراب :ليش
عبد العزيز:بعد صلاه العصر بنرجع الرياض
فهدومراد:احنا من زمان مخلصين
عبد العزيز:والباقي
الكل:شوي ونخلص
زياد:اشلون صرت اليوم
احمد:لا اليوم تمام
كايد:صح انت شنو الي خلاك تصدع الراس
احمد:مادري صحيت فجئه وكان راسي مصدع
كايد:اها
احمد: الحمدالله صرت احسن اليوم
كايد:الحمد الله
سلطان:راح يوحشني ذا المخيم
وليد:وانا بعد بتكون له وحشه
كايد:تروه مكان مو زمان
الكل:عارفين
كايد:اي يسمعكم يقولو انه حبيته الي رايح عنها
احمد:انتو وياه رتبو اغراضكم لاجل نمشي من هنا
الكل:طيب
ابو مشعل:سلطان راح تاخذ نصف الاغراض معك
سلطان:ان شاء الله فيه شيء ثاني تامر عليه
ابو مشعل :لا بس روح رتب الاغرض بسيارتك
سلطان:طيب
...........................
...........................
وحينها الكل راح بيته وارتاح وكان حال الصبايا الي تعبانه والي فايره معها ولي ولي
يعني حلات لا توصف
_______(صباح يوم جديد )ــــــــــــــــ
@بفله ابو زياد@{بغرفه منار بتحديد}
منار:هييييين يارندى والله بعالي سماه لدم رحياتك ومن ثم الصبايا ولخليكم تكرهون اليوم الي شقتوني فيه
فهد دخل عليها بدون اذن لانه ماتحمل الي يسمعه من اخته:اقسم بالله لو أذيتي رندى والصبايا بشيء لا تلومي الانفسك هذا انا نبهت لك
منار:انت ماتعرف تدق الباب قبل ماتدخل ولا نسيت الادب
فهد:هع انتي بي الاول تعلمي الادب بعدين تاعلي تكلمي
منار:لاتدخل نفسك بيه وبي الصبايا
فهد:اشلون وانتي تبي تأذي محبوبتي
منار:انت تحب رندى وعععع
فهد:انتي الوع الي كل الناس تكرهك وما اقول الا الله يعين كايد عليك
منار:هس ترى انا مااسمحلك تتكلم على كايد بذا الاسلوب
فهد:اذا عدلتي معي ومع الكل ذيك الساعه اغير اسلوبي فاهمه
منار:اففففففففففف اخلص يله برى اففففففف
فهد:طالع لكن فكري بكلامي والبادي اظلم وانتـتي تعرفي
منار:يووه متى بتطلع
فهد:طالع
سكيت الباب وراي وانا حدي معصب وفايره معي وقلت:لمتى تكبرين وتعقلين
{في فله ابو كايد}
اسماء:مشاء الله عليك طلعتي قويه
رندى:طبعا بنت فارس منو كدي
اسماء:عورتك مو
رندى وهي تلمس ويها:ايه بس مو مره
اسماء:الله يكسر يدينها
رندى:وياخذ روحها بعد
اسماء:لا اعوذ بالله فالنا ولا فالك
رندى بستغراب:ليه
اسماء:صحيح اهي دوم تناكرنا لكن ماتوصل لدرجه الموت
رندى:ايه والله
وليد وهو يجلس بجوار رندى:صدق يقولون انك كفختي منار
رندى بصدمه:انت كيف عرفت
وليد:جتني الاخبار تركض ركض
رندى:امممممم
وليد:المهم هوانتي كفختيها
رندى:ايه كفختها وطلعت روحها بعد
وليد:كفو رنوي
وصفقو يدين بعض
اسماء:بس اهي بعد ماقصرت شوهت ويه رنوي
وليد:عااااادي مو مشكله المهم رنوي بخير
رندى:الحمد الله
"في فله ابو مشعل"
ام مشعل:احد يرد على ذا الموبايل
...............................
ام مشعل:يعني محد بيروح يرد
الكل:..........
ام مشعل:افففففففف
حيناه كنتو اطيق الانتظار لسماع صوت احدهم لكن كنت اريد اقفال اخط لاكن راودني شعور ان هناك شخص بيرد لكن انطر شوي حينها انطرت
ام مشعل:الو
وتفاجئت حينها اني قاعد اسمع صوت الغاليه
ام مشعل:الو مين معي
................:اهو في احدما مايعرف الي ضمه لي حنانك وصدرك الدافي وحيناه انزلت دمعت الشوق لي الغاليه
ام مشعل:على الاقل اسمك
وقلتها بكل فرح:انا.................................ولدك مشعل يا لغاليه
ام مشعل بكل فرح:ولدي مشعل
مشعل:اشلونك يالغاليه واشلون اخواني وابوي
ام مشعل:الحمد الله كلنا بخير وانت اشون صحتك عساك بخير
مشعل:انا بخير يالغاليه بس حبيت اقلك انا بعد كم يوم بتخرج من بعثتي
ام مشعل والفرحه تملىء عيونها:صدق يمه
مشعل:ايه يمه
ام مشعل:انزين وين ولد عمك بدر
مشعل:عندي بس نايم لانه سهر على اخر ماده له
ام مشعل:الله يقويه ويوفقه
مشعل:افا وانا
ام مشعل:ههه وانت بعد الله يوفقك
مشعل:ايه الحين رضيت
ام مشعل:هههههههه
مشعل:يله ابي اقفل بعدين اكلمك
ام مشعل :مع السلامه
مشعل:فمان الله
طبعا ام مشعل ماقدرت تتحمل وخبرت الكل لاجل يعملون تجهيزات اما الاخوه حيــــــــــــــــــــل فرحو بجيت اخوهم مشعل
(في فله ابو احمد)
فاطمه:يترى بي اشياء بتتغير في حياتنا
رانيا:.مثل شنو
فاطمه:مدري
رانيا:يمكن خطوبتي
فاطمه:متى
رانيا:ركدي امه لسه تدقق فيني
فاطمه:شنو تسوي
رانيا:تذكرين لما رحنا لجمعه ابو مشعل بفلته
فاطمه:ايه
رانيا:كانت تكز فيني وساٌلتني عن عمري وسنه كم ادرس
فاطمه:وقلتي لها
رانيا:ايه
فاطنه:عفيه على الشاطره
احمد:انتو على شنو تحشون
فاطمه تخبط ايدينها ببعض:والله موكل شفتنا متجمعات اناورانيا قلنا نحش
ومشيت لاني مكان لي مزاج بلقعده
احمد:ذيه اشفيها ضاربها افيوووووووووز
رانيا:مادري
احمد:ايوووووه
رانيا:ابي اسئلك احمد وابيك تجاوبني على حجم السؤال
احمد:تفضلي
رانيا:الحين وليد شنو يكره وشنو يحب
احمد:شوفي اهو واحد يحب التجوال بجميع الامامن ومايحب القعده كثير عنده المشي افضل
لاانيا:وشنو يكره
احمد:امممممم مادري
رانيا:شنو يلبس
احمد:ذا مصار سواءل ذا صار تحقيق
رانيا:تعال اهني لسه ماخلصت كلامي
احمد:السطفلي
(في فله ابو مشعل)
ابو مشعل:متى قال يجي
ام مشعل:قال بعد كم يوم
ابو مشعل:على كذا لزوم نعمل له ولبدر حفله على رجعتهم بسلامه
ام مشعل:ايه اكيد لازم
ابو مشعل:ايه لازم ندور قاعه كبيره لعمل الحفله بها
ام مشعل:امممم بشوف انا والبحث
ابو مشعل:وبعد لزمو نعزم خارج القرابه
ام مشعل:مثل منو
ابومشعل:الصحابنا بلعمل
ام مشعل:ايه صحيح
نوال:ييي حدي مو مصدقه بعد كم يوم بيجي مشعل
دلال:ايه شكلي بكشخ بي عزومته
سديم:الي يسمعك عرسه
دلال:وازود من عرسه
الكل:ههههههههههههههههههه
نهايه *البارت الرابــــ4ـــــــع*

















 

خروج نهآئي يااعضااء :&


التعديل الأخير تم بواسطة نرجس ; 08-04-2013 الساعة 09:05 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-10-2013, 10:50 PM   #18

نرجس غير متواجد حالياً


نرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond repute
{ مآ أإجمڸ شهر رمضآن اڸڸذي ينشر اڸخير عڸـے النآس ومآ أإجمڸـہ عندمآ يظهر{نور قمرھ} }
وسام المشاركه 
افتراضي رد: *رواية امنية عربجيات بعد عدة تهورات*

$البارت الخامس$


{وصف ازياء البطلات في الحفل}

رانيا "طويل مخصر على الجسم توب شكل سمكه
رنا"مثلها لكن الون بني
نوف"مثلهم لكن الون اسود
رندى"قصير ذهبي توب من تحت منفوش
"ريم مثلها لكن الون بحري
فاطمه" قصير بكم واحد مخصر على الجسم
نوال مثل فاطمه لكن الون ازرق
اسماء"احمر قصير توب طايح من تحت
دلال"توب لونه موف مع حزام على الخصر عريض بني
غاده مثلها لكن الون ابيض
منار:قصير فاضح لونه برتقالي توب عليه دنتيل من الكم الايسر


مرت الايام واجى يوم رجوع مشعل وبدر من المانيا الي سنتين لم يرو اهلهم قط فيها
"ابو مشعل وام مشعل وابو بدر وام بدر "حجزو اكبر وافخم قاعات الرياض لجل يقيمون حفل برجعت البنائهم سالمين وتخرجهم من هذه البعثه


ولكن هناك شخص يريد المجيء لهذه الحفله والوقوف بجانب اعز الناس له لكن لا يريد صدام الاخرين بشيء لم يتوقعوه او ان يعفس لهم الحفل

>>>يوم الاحتفال>>
(عند الاباء والشباب)

ابو مشعل:يله عبد العزيز وسلطان خلونا نروح نستقبل اخوكم بالمطار
عبد العزيز:لا يبه انتو روحو انا بنتظره هنا مع فهد
ابومشعل:براحتك
سلطان:من جدك انت ماتبي تجي
عبد العزيز:ايه
سلطان:وليه
عبد العزيز:مو بزين اترك العوايل لوحدهم هنا
سلطان:ايه معك حق
عبد العزيز:شفت
سلطان:والله طلعت رجال
عبد العزيز:رجال من قبل لشوفك
سلطان:ههههه
وليد:يله امش سلطان تأخرنا
سلطان:يله هذا انا جيت
عبد العزيز:مع السلامه
سلطان:بشوفك بعد ساعه
عبد العزيز:يله الذلف
فهد:اشخب ابو اسلوب التعامل ذا
عبد العزيز:ذا الي ينفع معه

(عند الصبايا)
اسماء:وااااااااااو بنات انتو مره طالعين كيووووووووت
الكل:ذا من ذوقك الحلو
رندى:ايوه ريوم من فين جبتي فستانك ذا
ريم:اجى معي من ابو ظبي
رندى:عاجبني
ريم:احسه شيء بسيط
رندى:بسيط مره وحده
ريم:يب
فاطمه:غاده ودلال انتو ليش لابسين نفس موضه الفستان
دلال+غاده:حبينا نعمل كذا حلو
فاطمه:مو مره
غاده+دلال:مااااااااااالت عليك
الكل:هههههههههاي كسحه قويه
غاده:هاو جت منار
دلال:مادري ماشفتها
رندى:آمل انها ماتجي
الكل:آمين يارب العالمين
فاطمه:جبنا سيرت القط قام نط
الكل:افففففففففففففففففف
رندى:ايوووه بنات شوفو فستانها مره فاضح
نوال:يارب لاتسخط علينا
ريم:ماعليكم منها بنفلها هنا ونهيصها على الاخر
رندى:وانا مابعفس فرحتي عشانها
الكل:يب واحنا بعد
دلال:ايوووووووه كنت راح انسى معي cdحملت فيه اغاني خلونا حلوه وبجميع اصوات المغنيين والمغنيات نرقص عليها
رندى:ايه نغير شو جوي من هلهدوء
الكل:يله
وبد يرقصون على كل اغنيه

(عند الامهات)
ام زياد:اقول ام مشعل
ام مشعل:سمي
ام زياد:كم سنه لودك بي المانيا
ام مشعل:سنتين
ام زياد:مشاء الله الله يحفظه لك
ام كايد:وشنو تخصصه
ام مشعل:اداره اعمال
ام كايد:وانتي يابدر
ام بدر:نفس كل شيء بس التخصص يختلف
ام زياد بفضول:نوعه
ام احمد بهمس:بسك
ام زياد بهمس:هاو انا ماسويت شيء
ام بدر:هندسه
ام زياد:مشاء الله
ام مشعل+ام بدر:عقبال العيالكم
الكل:آمين

(عند الرجال والشباب)
وصل مشعل وبدر الى المطار وسلمو على الكل بكل فرح وسرور
ووصلو الى القاعه

سلطان:حياك يامشعل
وليد:حياك يابدر
(كانهم زوجاتهم يحيون فيهم هههههههههه)
كنت العب بمو بايلي وادر برسايل على ربعي الي بي ابو ظبي لكن حين سمعت اسم مشعل فزيت بكل صدمه وانا مو مصدق ان الي قدامي مشعل
عبد العزيز حضنته اول ماشفته :مشـــــــعل
مشعل:كيفك يالعربجي
عبد العزيز يبعد عنه شوي وبكل فرحه:بخير وانت
مشعل:بخير
عبد العزيز:والله تغيرت وماعت مثل اول
مشعل:ههههه
بدر:وانا مالي سلام
عبد العزيز:واشلون انا انساك
بدر:هههههه
عبدالعزيز:كيفك بدر
بدر:بخير
عبدالعزيز:وانت بعد متغير
فهد:ايه حدك متغير وصاير شبيه الماني
بدر:لاني عشت بينهم واخذت على طبايعهم
الكل:باين عليك بقوه
بدر:هههه يمكن عيوني تتغير وتسير زرقا
الكل:في احلامك
مشعل:احسكم متغيرين ومو مثل قبل
سلطان:انت الي تغيرت مو احنا
كايد:كلنا نتغير لا نبقى على حال
مشعل:الا اقول انت متى بتتزوج هاه
كايد:شوف نفسك انت بي الاول بعدين تعالي
مشعل حينها طرى على بالي شيء
كايد:هاه
الكل:لوين
مشعل: اعذروني ابي اروح شوي واجي
كايد:اذنك معك
بدر بحماس:هاه قولو لي شنو صار من بعدي من اول مامشيت الى حين رجعت وليش رجعنا الرياض
وليد:ابوي يقول نقضي الاجازه هنا ونرجع ابو ظبي على بدايه موسم جديد
بدر:شنووووووووووو
وليد:ايه ذاقراره
بدر:اها
وليد:لسه
بدر يحط يده على خده :والي بعد من الاخبار
الكل:هههههههههههههههههههه (ضحكنا على حركت بدر الي كانه بزر بها)
خالد:ذا عايش هستره
وليد:ذا طبع اخوي من يوم عرفته
احمد:انت شنو عندك بذا المو بايل
زياد:انت شنو خصك
احمد:الفضول ذابحني
زياد:اراسل احد من الربع
احمد:اها
زياد:ايييه
احمد:تسمحلي اشوف
زياد:اكيييد لا
احمد:ترى اذا خطر شيء ببالي بسويه
زياد:لا شكلي بطلع ابرك لي
احمد:بااي

&عند الصبايا جميعا&
فاطمه:يووووووه بعدين معاه ذا
رندى:منو
فاطمه:ذا من اول العزيمه وهو يرسل لي
رندى:انزين شنو يكتب
فاطمه:اطلعي قريب من النافوره ابي اكلمك
رندى:وانتي شنو قلتي
فاطمه:مارديت عليه
رندى:ليكون زياد
فاطمه:لا مستحيل لو كان يبيني كان دق علي
رندى:اجل الجني الازرق
فاطمه:ذا وقته تنكتي
رندى:اجل خلاص روحي له
فاطمه:اروح بالموت على الرجولي
رندى:ماعندك غير ذا الحل لاجل يوقف رسايل
فاطمه:يعني اروح
رندى:ماكو خيار
فاطمه:امري لله
رنا:بنات انا حدي تعبت ابي اشم هوى برى
رانيا:بس لاتتاٌخري
رنا:اوكي
سديم:فين رايحه رنا
رانيا:تقول تبي تشم هوى
لمى:ليش
رانيا:ضايقه شوي
الكل:من شنو
رانيا:مدري
لمى:بروح اشوفها
رانيا بسرعه:لا
لمى بستغراب:ليش
رانيا:خلينها مع نفسها شوي
لمى:اوكي

(عند فاطمه والمجهول)
فاطمه بخوف:ياربي ذا فين
وكنت الطالعها من بعيد ورحمت شكلها لانها كانت جد خايفه
فاطمه حينها كنت كاني بزر يبحث عن امه
فاطمه كنت امشي وانا ادور على ذا المجهول وانصدمت بشخص طويل القامه شوي :اه سوري
ركان(شخص من اهل العزيمه):انتي عميه ماتشوفي
فاطمه بصراخ:هييييييه احمد ربك اني قلت لك اسفه
ركان:هع بزره
فاطمه طنشته لاني مابي مشاكل معه
...........: برافو لانك طنشي لان هذه الاشكال تافه ماتنعطي وجه وانتي مثل السيادهم
فاطمه وانا لسه مالفت على ذا الصوت:صدقت انا مثل السيادهم
..........:حلو انك فهمتي
فاطمه حينها لفيت على ذا الصوت وبكل صدمه:زياااااااااااااااااد
زياد:هـــس لا يسمعونك
فاطمه:ليكون انت من يرسل ليه الر
زياد وهو يقاطعها:ايه انا
فاطمه:حرام عليك خرعتني
زياد: اسف ماكنت اقصد اخرعك
فاطمه:مقبول اعتذارك
..................
فاطمه:ليه ماتصلت علي
زياد:خفت اخوك احمد يسمعني وانا اكلمك
فاطمه:تخاف منه
زياد:لا
فاطمه:اهاااا
زياد:ايه صح اشلون جرحك صار احسن
فاطمه:ايه بعد ماعقمته
زياد:طبعا لاني بكل رومنسيه عقمته
حينها خدودي صارت حمرا:.........
زياد:ياعيني على الناس الي تستحي
فاطمه بصوت خافت:يله تاٌخرت بمشي
زياد:بحفظ الله حياتي
فاطمه:......
زياد كان يطالعها الى ان غابت عن نظره

&عند رنا&
كنت امشي لوحدي وقلت حينها بصوت مسموع:والله اني غريبه يوم اقول ابي ولد ناس مليونير والحين مابي احد
.........:ليش تقولي عن نفسك غريبه
رنا:هاا
.....:اهاا
رنا بستغراب:انت منو
وكان الوقت مظلم لدرجه ان وجهي مكان واضح فقد الرداء اهو الواضح
........:انا فارس احلامك
رنا:هع انت شكلك تستخف بعقلك شوي
........:افا محد يعرفني
رنا:انا مااعرفك ممكن تعرفني على نفسك
وطلعت من ظلمت الي كانت مخفيه وجهي
.........:انا مشعل ولد عمك ابو مشعل
رنا بكل صدمه:شنـــــــو انت
مشعل:الي سمعته اذانك
رنا:صدقني ماكنت ادري عنك صدق
مشعل:لا مو مشكله
رنا:انا اسمي رنا بنت عمك ابو وليد
مشعل:انا اعرف والتقيت باٌبوك
رنا:يامسرع
مشعل:طبعا لازم اتعرف على ابو خطيبتي المستقبليه
رنا طلعت عيونها من محاجرها:انت شنو قاعد تقول
مشعل:لزوم اتعرف على ابو خطيبتي المستقبليه
رنا استحت ومشت على طول
مشعل:ترى انا مو من النوع الي يترك قمر مثلك
.......................................
.......................................
.......................................
مشعل:ياي حلوه
رنا:نعم
مشعل:ليوكن فهمتيني خلط ترى انا ابيك على سنه الله ورسوله
رنا:لا ذا انخبل
مشعل:لا انا ماانخبلت بعقلي واقولها بصوت عالي"انـــا احبــــــك"
رنا:بس اركد فضحتنا
مشعل:عجبتك
رنا:ايه بس ابي امشي الحين البنات بينشغل بالهم علي
مشعل:طيب انا ابي اسولف معك
رنا:ملحق على الايام الجايه
مشعل:مافهمت
رنا:بتفهمها شوي شوي
......................
مشعل:يس وافقتي ...... اه راحت حسافه

(عند الاباء)
ابو احمد:مشاء الله على اولادكم تخرجو وصارو الرجال
ابو مشعل+ابو بدر:الحمد الله
ابو زياد:يلع عاد نبيهم يعرسون ونشوف اعيال العيالهم
بدر:اصبر ياعمي علي شوي
ابو بدر:ولد تبي تعرس بدري
بدر:خلاص البنت صارت لي بس العرس وانتهي
ابو كايد:وانت ياسلطان متى تبي تعرس على نوف
سلطان:اذا اعرس بدر
بدر:انا وياك بليله وحده
مشعل وهو داخل:احسبوني انا بعد
الكل بصدمه:شنو تقول
مشعل:ايه احسبوني
ابو مشعل:ومنو اهي سعيده الحظ
مشعل يحول نظره على ابو بدر:بنتك رنا ياعمي ابو بدر
الكل بصدمه:ااا
مشعل:الي سمعتوه وابيها على سنت الله ورسوله
ابو بدر:انا
مشعل:ايه ابيها على سنه الله ورسوله
ابو بدر:انا موافق بس الراي عندها مو عندي
ابو مشعل:مو كاٌنكم تسرعتو بي قراركم ذا
ابو بدر+مشعل:لا
سلطان:تبي تتزوج
مشعل:ايه هذه سنت الحياه بعدين مثلي مثلك
بدر:يابن الحلال توك جاي من السفره تبي تخطب على طول
مشعل:ايه وانت بعد توك جاي وتبي تتزوج
بدر:اه مسكت علي شيء
مشعل:ايييييه
فهد:شباب شنو رئيكم نصور ذي الجمعه كلنا
الكل:موافقين
مراد:المره ذيه نبي نصورها بكميرا مو بمو بايل
خالد:ايوووووووه ماحسبنا حساب ذيه
فهد:انا جبت ذي الفكره يعني عندي الكميرا
الكل:شنو تنطر اجل
فهد:رايح

(عند الصبايا)
نوف:تصدقين امنيتي السافر لندن
سديم:انتو ناس اغنياء تقدرون تلفون العالم
نوف:انتي مافهمتي قصدي
سديم:اجل شنو
نوف:يعني نسافر مع ازواجنا
سديم:اها
نوف:مثلا انتي مع بدر وانا ويا سلطان
رندى:هاااو فطوم اشفيك ويهك محمر
فاطمه:ذا يمكن من الاجواء الحين
رندى:ايه
اسماء:تعالي هنا
فاطمه:نعـم
اسماء:هاه قولي منو طلع
فاطمه:وانتي شنو خصك
اسماء:لما رحتي كنتي حدك خايفه والحين غير شنو السالفه
فاطمه:ماكو شيء
اسماء:علي انا
فاطمه:خلاص اسوم
اسماء:هيــــن مصيري اعرف
فاطمه:هم
اسماء"حينها نسيت ضيفتي الي كنت عزمتها على عزيمه اخوي بدر لكن تذكرت حين بدتاٌ الانوار عليها وبصراخ:البندري
البندري ماكنت اقدر اسمع صوتها لان كان كل صوت الا غاني قريب مني
وصفها
@شعرها بني طويل شوي بيضاء البشره متوسطه الطول قلم رصاص عيونها عسلي تبلغ من العمر 17سنه @فذهبت بسرعه لها
اسماء+بندري وبصراخ:آآآآآآه وحشتيني موت
بندري:انتي كيفك اخبارك
اسماء: بخيرلما شفتك
بندري:لك وحشه
اسماء:صح انتي متى وصلتي هنا
بندري:قبل يومين جيت هنا
اسماء:وااااااااااااو فستانك ذا مره روعه من فين
بنتدري بدون اهتمام:ايوه ذا من ابو ظبي
اسماء:مره روعه عليك
بندري:ذا من ذوقك........ صح ابيك تفرجيني البنت الي كنتي تكلميني عنها ذاك اليوم
اسماء:ايوووووه مالي خلق اعرفك عليها
بندري:الله يخليك اسوم
اسماء:........... انزين امشي
بندري:يبي
............
...............
اسماء:ذيك اهي
بندري:انزين بروح اتعرف عليها
اسماء:تعالي هنا من جدك تبي تروحين لها
بندري بصرامه:ايه
اسماء:طيب انتظرك
وصلت حينها لحد منار ووقفت بوجها بكل تكبر :مرحبا منار
منار:مرحبا منو انتي
بندري بمياعه+هدوء:اه ماكو احد مايعرفني
منار:اخلصي شو تبين من الاول
بندري:انا ابي اوقفك عند حدك الملزوم يا بنت محمد بس تصدقين مالي خلق اعكر على فرحه صديقتي لانه حرام ماتستاهل
منار بكل هدوء:بنت الذينه سكتي
حينها سمعت شنو قالت وذكرتني بمي الي حياتها تحت سراب من يوم خلقت على هذه الحياه
بندري:بتندمي على كلمتك ذيه
منار كانت تبي تعطي بندري طراخ بس انا امسكت يدها
بندري:اياني وياك تمدي يدك علي او على وحده من الصبايا انتي فاهمه "وتركت يدها لاني مو من النوع الي يلوث يده بناس نجسه مثلك"
ومشت وكان الكل يطالع هذا الحدث غير الامهات
منار:بنشوف يالغريبه شنو بتسوين
هنوف:الحين ذيه الي قلتي ليه عنها "صديقت منار من ايام الطفوله"
منار:لا ذيك الي قاعده تكلمها
هنوف:متى تبينا ننفظ الخطه
منار:شوي اصبري خليها تعيش الحلى شوي لان المر كثير عليها
هنوف:اوكي
اسماء:انتي كيف سويتي كذا
بندري:اشلون تبيني اسكت وصديقتي تنهان عشانها لا لزوم ذيه تتربى عدل
اسماء:لا هههه
الكل:منو ذيه اسوم
اسماء:ايوه نسيت ما اعرفكم على بعض بندري ذولا بنات خالي وعمي صبايا ذيه البندري
الكل:تشرفنا بالمعرفه
ريم:الصراحه كنتي جد رائعه حين رحتي لها
بندري:ذا شيء بسيط ولكن بيه باقي
رندى:تسلم يدك حبيبتي على الي سويتيه
بندري:لا شكر على واجب
الكل:كفو والله
بندري تطالع ساعت يدها:يله صبايا انا بمشي
الكل:لوين
بندري:انا تاخرت لزوم امشي
اسماء:انزين بوصلك لعند البوابه
بندري:ليكون بتعبك معي
اسماء:لاعادي

(عند سديم وبدر)
سديم:وينك طولت المغيب عني والشوق ذابحني
بدر:رجعت الحين لك سالم
سديم:حيل الشتقت لك ولي اتصلالتك ليه
بدر:وانا الشتقت لكل شيء فيك
سديم:اه قد ايش ماتعرف العذاب الي مريت به من بعد فراقك
بدر:وانا مريت بعذاب الشوق
سديم:ربي لايحرمني منك دووم
بدر:لا انا خلاص تخرجت من ذي البعثه
سديم:مو مصدقه يعني خلاص سنتين وانتهت
بدر:هذا لاجلك بس
سديم:الحمد الله
بدر:انا عما قريب بعرس عليك
سديم بدهشه :شنو
بدر:ايه
سديم:بس انا ماجهزت اغراضي
بدر:بي الاول لزوم مشعل يخطب رنا ويملك لان عرسنا وعرس سلطان بيوم واحد
سديم بحزن :بتوفيق
بدر:اشفيك
سديم:ولا شيء
بدر:انتي زعلانه عشان لمى
سديم:ايه
بدر:بيجيها نصيبها
سديم بداخلها اخ لو اقلك انها مارح تقبل غير مؤيد بس شنو اسوي :يله باي بمشي
بدر:مو تو الناس على المشيه
سديم:بدري على عمرك حبيبي بااااااااي
بدر:باي
&عند اسماء والبندري&
بندري:اففففففففف وينه ذا الدلخ
اسماء:شوي ويجي
بندري:تاٌخر وايد
اسماء:ابي اسئلك انتي كيف عملتي مع نار ذاك الشيء ؟
بندري:والله مادري اشلون اجتني ذا الطاقه
اسماء:هههه بس حلوه منك
..........:انتو شنو تسووون هنا
بندري لفت على صاحب الصوت وحسيت نفسي خايفه وقلبي يرقع :نعم
اسماء:شنو جابك كايد هنا
كايد:شفتكم على بالي هيلك
بندري:احنا هيلك الله يسامحك
كايد حين سمعت نبرت صوتها حسستني بشيء داخلي لكن ماعرفته
كايد:ومنو انتي
بندري صار ويها طماطم:........
اسماء:الحين عجبك البنت صارت تستحي
كايد:فديت الي تستحي انا
اسماء:بتذلف ولا بذا الكعب على ويهك
كايد :ههه بروح ...باي يا لي ملك قلبي بهواه
اسماء:يخرب بيتك ملكتي قلب كايد بنظره والله انك خطيره
بندري:.... وانا شنو دخلني ذا القدر مو بنا
اسمالء:بس فكتيه من شيء
بندري:شنو اهو؟
اسماء:ا
بندري:اييوه اجى كو مار باي قلبو
اسماء:باي
ذهبت الى فلتي وانا اسرح وافكر بذا الشخص الي سرق قلبي من بين قضبان محتجز بينهم كاٌنه سجن ولم يفكر انه يحب او احد يحبه اه يامغرب هذه الحياه وآلم هذه الحياه
عند الصبايا"
رندى:يله انا بمشي
فاطمه:غبيه وين تروحين وذيه حفله اخوك
رندى:يعني وين اروح بيتنا
فاطمه:هاو ليه
رندى:انا رايحه بلغي اهلي وبس
اسماء:انا بقول لهم بس على الاقل قولي وين رايحه
رندى:على فلتنا
اسماء:ومنو بوديك
رندى:السواق
اسماء:طيب ليش تبي تروحين
رندى:ايووووووه مابي اقول
اسماء:خبريني اذا وصلتي اوكي
رندى:اوكي باي
الكل:باي
دلال:اسوم فين رايحه اختك
اسماء:على الفله
دلال:غريبه
نوال:اشلون تروح وذا جيت اخوها
اسماء:لاتلوميني لوميها اهي
نوال:عجيبه دوووووم
وكملو فله وبسطه على الاخر
لمى: رانيا قومي رقصي معي وخلي ذا الجوال من يدك
رانيا:بس شوي
لمى:اقلك الكل قاعد يرقص ويفلها وحنا هنا
رانيا:ماني برايحه
لمى بترجي :الله يخليك
رانيا:لا
سديم:ينذله نسيتيني
لمى:ماعاش الي ينساك
سديم:شنو كنتي تترجينها
لمى:تقوم ترقص معي
سديم:تعالي رثصي معي وخليها بالحلم
لمى:ايه والله مالت
رانيا:وجع هههه

&عند رنــــــــــدى&
كنت اتمشى شوي على بال يجي عيسى(السواق)وقعت افكر بي حالنا وتغيراتها
وكنت الطالعها من بعيد وقول منو ذا الي قاعد يمشي لوحده :خلني اروح اشوفها يمكن مضيعه
رندى مشيت بخطوات بطيئه جدا من السرح الي شغل بالي واصدمت بي شخصا ماكنت اوقع انه هنا حينها تعذرت حينها انفتحت جميع ازرار عباتي وقفت بدون مساعده ذا الشخص
رندى:انت اعمى ماتشوف
......:لا
رندى وهي تعدل ازرار عباتها :اجل النحولت شيء
...........:نعم
حينها كنت ابي اتكلم لكن رفعت بصري انصدمت انه فــــــــهد
فهد:انا منحولت لمن شفت القمر قبالي
رندى بهمس:افف من ذولا الشباب خثيثين
فهد:انتي شنو قاعده تقولي
رندى:ماكو شيء اقوله ويله وخر عن طريقي
فهد:مستحيـــــــــل
رندى:لاتقولها لان بيكون شيء ببعدك عني بلحظه
فهد:مابوخر عناد عليك
رندى:بتوخر عن طريقي ولا بذا الكعب على ويهك
فهد:تضربيني رندى افا
رندى استحت:لا
فهد:بوخر بس بشرط
رندى:وهو
فهد:ابيك تقولي بصوت عااالي انك تحبيني
رندى عيونها طلعت من محاجرها:شنووووو قاعد تقول انت
فهد:الي سمعتيه حياتي
رندى :عطني دقيقه
فهد:طيب
رندى اغمضت عيوني وبصوت عالي:انا احب واحد اسمه فهد واعشقه بعد
فهد ماكان يتوقع انها تقولها:ايوه كذا احسن
رندى:ارتمت بحضنه وقالت:ثاني مره لاتطلب مني اسوي كذا
فهد:ليه
رندى:لاني مابي اع..
عيسى(السواق):يله ماما
رندى:انزين........ مع السلامه فهد
فهد:طيب لحظه ماتبين شنو
رندى بستعجال :بتعرف بنفسك باي
حينها رحت وانا مدري باحلم ولا بعلم
عند فهد:ياربي شنو الي ماتبيه رندى
................................
...............................
وبعد تفكير تذكر اناه معه الكاميرا ولزوم يروح لشباب


(عند الشباب)
خالد:مو كان فهد طول
مراد:شوي ويجي
كايد:ياهوه قربت تخطب
مشعل:خطبت بس نبي الموافقه
كايد:بتوفيق لك
مشعل:وعقبالك
كايد:اذا حصلنا
مشعل:بتحصل لان ماكو احد مايخق عند جمالك
كايد:شكرا من شاب لكن من بنت هع
مشعل:لاتستعجل الايام جايه وتشوف
كايد:نشوف
فهد:وهذا انا جيت
خالد:وينك تاخرت
فهد:اعذروني
الكل:مقبول الاعتذار
فهد:يله شباب تجمعنا حول بعض
مشعل:اه حلوه الفكره فهد تسلم
فهد:الله يسلمك


"عند رندى"
كنت اسئل نفسي كيف ارتميت بحضنه الدافي ؟
واشلون قلت تلك الكلمات؟
صدق لا قالو الحب عذااااااااااااااب



@وهكذا انتهت هذه الحفله ولكن لم تنتهي هذه المواسم الغريبه التي ستحصل للجميع @
* اليوم التالي الساعه 5عصرا*
ام مشعل:نوال انتي وينك
نوال:سمي يمه
ام مشعل:لبسي عباتك وا
نوال قاطعتها:لوين
ام مشعل:او انتي الله يهداك عطيتيني فرصه لتكلم
نوال:اسفه مام كملي
ام مشعل:فاطمه تبيك تروحين لها
نوال:امس شايفه خشتها شنو تبي ياترى
ام مشعل:روحي ولا تساٌلي
نوال:بس ابدل ملابسي واعملي لوك
ام مشعل:مدري شنو هطلب لهل الاشياء
نوال:مامي ذا ضروري لكل صبيه
ام مشعل:انزين روحي بسرعه
..................
.................
ولبست نوال مثل ذا








دلال تطالع نوال:انتي لوين رايحه بهلك الرائع
نوال:بيت خالي ابو احمد
دلال:شنووووووووو
نوال:فطوم طالبتني
دلال:مالت على حضي حتى محد يطلبني
نوال:مايبون خشتك ههههههههاي
دلال بشبشب:هيييييين تعالي مارح بخليك تروحي
نوال هربت منها خوفا يخرب لكها الجديد
*نهايه البارت الخامس*
سياااااااااااااااااا

















 

خروج نهآئي يااعضااء :&


التعديل الأخير تم بواسطة نرجس ; 08-10-2013 الساعة 10:55 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-12-2013, 11:25 PM   #19

نرجس غير متواجد حالياً


نرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond repute
{ مآ أإجمڸ شهر رمضآن اڸڸذي ينشر اڸخير عڸـے النآس ومآ أإجمڸـہ عندمآ يظهر{نور قمرھ} }
وسام المشاركه 
افتراضي رد: *رواية امنية عربجيات بعد عدة تهورات*

البارت السادس
كنت ذاك اليوم مش مرتاحه لروحه ذيه وقلبي قارصني بس توكلت على الله وصلت لفله ابو احمد ونزلت من السياره وانا قلبي يرقع رقيع استقبلوني حينها الخدم
فاطمه:هلا وغلا بحياتي
نوال:هلا فيك
فاطمه:شنو تحبي تشربي
نوال تشلح العبايه :امممممم كوب فرش
فاطمه:نوع النكهه
نوال:الي يعجبك
فاطمه:اوكي .........ثواني واجي
نوال:خذي وقتك واعتبريني من اهلك
فاطمه:تسلمين
ودت نوال تتاٌمل شكل الغرفه الي جالسه بها ودخل على نوال شخص كان لابس
(بدله رسميه تي شورت ابيض والبنطلون جينز وشكته حاطه على كتفه الايسر )
نوال مكانت منتبه لانها كانت تتاٌمل الغرفه الي فيها
...........:مرحبا نوال
نوال بهمس بسم الله الرحمن الرحيم:مرحبا
خالد وهو يجلس جنب نوال :كيف الحلو
نوال وهي مستحيه:الحمد الله
خالد:اشفيك حياتي لون وجهك احمر هه
نوال:هاه وجهي احمر
خالبد:حاب اايوم اعزمك على العشا
نوال:من جدك انت
خالد:ايه
نوال:اممممم انا اليوم مشغوله حيييل
خالد:لااااا
نوال:صدق بعدين تعال هنا انا كيف اتعشى معك وانت مو محرم لي
خالد:سهله تتعشين معنا كلنا
نوال:انزين بقول لي ماما اوكي
خالد:طيب
نوال:يله عاد روح شنو تنطر
حينها اعطيت بوسه على خدها ورحت
نوال:يامقوى جرائته
$في فله ابو زياد$
نوف:شوفي منار كلمه وترد غطاها مو كل مره اذا رحنا اي مناشبه تسوينها طرخ مع البنات
منار بتخلف:وشنو المطلوب
نوف:خليك اعقل منهم
منار:اها وبعد
نوف:غيري اسلوبك الزفت ذا معنا ومع الي حولينك
منار:انا اسلوبي زفت
نوف:واقوى من كذا
منار:هههه
نوف:مثل ماقلت غيري اسلوبك ولا ترى كايد بيتركك ومايحبك
منار:ومنو قالك
نوف:الايام جايه واهي الي تقرر
زيدا كان يسمع حوار منار ونوف ودخل عليهم:منار ترى الي قالته نوف صحيح وسمعي بنصحتها ابرك لك
منار:خلاااااااااص ذلفو من غرفتي ماابيكم فيها
الكل:طالعين وركدي بحلم مابتصحين منه
منار:بره

&في فله ابو كايد&
كايد:غاده تعالي ابيك
غاده:يايه
كايد:اذا ييتي سكي الباب وراك
غاده:طيب بسكه بس شنو تبي
كايد:بقلك بس لاتقولي لحد= وبي الاخص منار
غاده:اييه ذيه علاقتي مو قويه معها
كايد:حلو
غاده:يله قول شنو تنبي
كايد ببروده اعصاب:انا بترك.......علاقتي بمنار
غاده مااستوعبت الي يقوله اخوها:شنو
كايد:الي قلته
غاده:انزين ....ليش تركت علاقتك بها
كايد:خلاص انا مليت منها ومليت من اسلوبها الماصخ مع الكل
غاده:انت اشلون عرفت
كايد:عارف وساكت من زمان
غاده:واخيرا فكيت نفسك منها وان شاء الله تلقى احد يحبك ويقدرك مو مثلها اهي
وعطيت بوسه على خد اخوي :احبك ياغلا اخ بدنيا كلها
كايد:تسلمين ياقلبي
&في فله ابو مشعل&
دلال كانت ماسكه الجوال بيدها ورايحه وجايه قدام اخوها عبد العزيز
عبد العزيز:بس خلاص ركدي ترى مابقى معي بصر منك
دلال وهي تجلس:اشلون تبيني اركد والهانم هنالك
عبد العزيز:منو
دلال:نوال
عبدالعزيز:فين راحت
دلال:بيت خالي ابو احمد
عبد العزيز:بااااااس
دلال:ايه
عبد العزيز:وذا يعني خليها تروح وش عليك منها
دلال:اففففف
مشعل:يالله يادلال ماتغيرتي الى الان
دلال:لا مابتغير وطبعي مابغيره ارتحت
مشعل:يمه ذا اول يوم ليه تسوون فيني كذا اجل اشلون الايام الجايه
عبد العزيز:لسه ماشفت شيء
ابو مشعل:مشعل تيهز بعد صلاه المغرب بنروح نخطب لك رنا
مشعل بفرحه:بجد يبه
ابو مشعل:هل المواضيع مابها لعب فيله هز نفسك
دلال:انتو من جدكم تتكلمون
مشعل:ايه
عبد العزيز:وانتي شنو خصك بضبط
دلال:اشلون وذا اخوي
مشعل:انا رايح ازهب نفسي
دلال:ايه روح اكشخ وعطر نفسك
مشعل:الي يسمعك اها بتشوفني
دلال:لا بس توصلها ريحت العطر
مشعل:فكرهههههه
عبد العزيز:يله الذلف
مشعل:انزين



(في فله ابو احمد)
فاطمه وهي داخله:وذا الفرش جبته لك
نوال:يسلمو حياتي
فاطمه:الله يسلمك
...............
...............
نوال:صحيح انتي شنو كنتي تبي مني
فاطمه:ايه بقولك بس اولا لا تنصدمين او تصارخين
نوال بستغراب:ليش
فاطمه:لان الموضوع شايك
نوال:تكلمي
فاطمه:صباح هذا اليوم سمعت امي تكلم عمتي ام بدر وكانو يقولو
ام بدر:انا خلاص تعبت ياام احمد
ام احمد:من شنو
ام بدر:وين مارحنا تجي ويانا المشاكل ومنار كل ماتجمعنا تعمل المشاكل مع البنات
ام احمد:ايه صحيح
ام بدر:اه بس لو تجمعنا يوم مبه مشاكل
ام احمد:لكن لزوم تكلمين اخوك يوقف بنته عند حده
ام بدر:ماقدر
ام احمد:ليه
ام بدر:لانه مايدري عن سواهيها
نرجع لي نوال وفاطمه
فاطمه:وتوقعاتي انها عما قريب بتكلم ابو زياد ليوقف بنته عند حدها
نوال:مادري
فاطمه:وانا اقولك عندي الحساس ان كايد بيترك منار
نوال:وانتي شنو عرفك
فاطمه:واضح كل شيء ياحلوه لان كايد لو يعرف شنو تسوي من فعايل بيتركها من اول يوم يعرف فيه
نوال:ايه
فاطمه:شغلي مخك ياهبله
نوال:ايوه
فاطمه:صحيح البابا والماما عزامينك اليوم على العشا
نوال:انزين بكلم مام واشوف ردها
فاطمه:مايحتاج
نوال:ليه
فاطمه:لاننا كلمنا امك وقالت انها موافقه
نوال:بجد
فاطمه:ايه
نوال:بس حسافه دلال بتنجن
فاطمه:ايوه ماعليك
وبدو يسلفون ويا بعض

"في فله ابو بدر"
رنا كانت قاعده بصاله لوحدها شوي
ام بدر:رنا
رنا:هلا يمه
ام بدر:قومي بدلي ملابسك
رنا:ليش يمه مابها
ام بدر:ادري بس غيري
رنا:هاو ليه
ام بدر:كل شيء بوقته حلو
رنا:مام لا تخبين عني شيء
ام بدر:قلت لك كل شيء بوقته حلو
رنا:مااام
بدر:قومي سمعي كلمت امي
رنا:انزين
ام بدر:الله يهداها بس
بدر:اصلن اهي ماتدري ان ابو مشعل جاي يخطبها لولده
ام بدر:لو درت تصير مثل الميانين
بدر:ههههههههه

وبعد مرور الوقت وصل ابومشعل لفله ابو اياد وفاتحوهم بمو ضوع الخطبه
ابو بدر:مثل ماقلت سابقا الراي مو معي مع البنت
ابو مشعل:ايه روح شاورها
مشعل كان خايف ان رنا تخونه بردها
ابو بدر البنت........ موافقه ومبروك مشعل
حين تذكر شنو صار بيوم حفلته تاّكد انها موافقه
مشعل:الله يبارك فيك عمي وعقبال وليد
ابو بدر:امين
وليد:لاانا مطول
مشعل:تيهز ابيك تكون معي
بدر:افا وانا
مشعل:اول الناس انت
الكل:ههههه

(في فله ابو مشعل على طاولت الطعام)
ابو احمد:اشلونك يابنتي
نوال:الحمد الله بخير
ام احمد:نوال وين اختك دلال مااشوفها معك
{احمد وعيونه كلها على نوال باهتمام}
نوال:قالت انها مالها خلق تروح
فاطمه بهمس:يخرب بيتك كذابه
نوال بهمس:سكتي لاتفضحينا
احمد حينها رميت الملعقه وقمت وانا معصب من الي سمعته
والكل لاحظ ذا الشيء واستغربو
فاطمه:اعذروني
الكل:اذنك معك
ابو احمد+ام احمد وبصوت واحد:اعذرينا اهو هل الايام مو على بعضه
رانيا:اه ايه نوال عامله ايه
نوال:تمام وانتي
رانيا:بخير
نوال كانت تطالع خالد بنص عين
خالد بقلبه:يترى وش عند ذي البنت تكز فيني
نوال وضعت يديها على شفتيها وبدت تضحك بصوت خافت

"عند احمد وفاطمه"
احمد كان فاتح النافذه ويشم شويت هوى وهوى يطرف فيه من كل صوب
فاطمه:ممكن ادخل
احمد:تفضلي
فاطمه:اشفيك احمد مو على بعضك
احمد:اه مااجت يافاطمه
فاطمه:منو
احمد:دلال
فاطمه:ااااه اشوفك مغرم بالبنت وانا مادري
احمد:ليكون اتركتني
فاطمه:لامااعتقد
احمد:.........
فاطمه:يمكن البنت صار عندها ضرف
احمد:صح يمكن
فاطمه:شفت كيف ظلمتها بثانيه منك
احمد:اي والله
فاطمه: اوعك يوم تحكم على شخص من اول مره
احمد:انزين
فاطمه:يله ننزل
احمد:لاانا بسوي شيء بعدين انزل
فاطمه:اوكي
(عند نوال والاهل )
نوال تطالع ساعه يدها:يله انا بمشي
الكل:تو الناس قعدي
نوال:لا انا قلت لي الماما الساعه 10عشر
رانيا:والحين
نوال:11
نوال: يله مع السلامه
الكل: مع السلامه
رانيا:قوم روح وصلها
خالد:انزين
نوال:لامايحتاج
خالد:لا على الاقل عند البوابه
نوال:براحتك
وكان يمشي مع نوال الى ان وصلت الى لسياره وقبل ماتركب اعطيتها بوسه على الخد وفتح لها الباب بكل رومنسيه منه
خالد:باي حبي
نوال:باي ياقلبي
وماكنت اتوقع انها بتقولها بعد ماسويت بها ذا الشيء
وراحت وتمنيت انها مراحت لاكن الايام جايه وبنشوف بعض كثير

(في فاه ابو بدر)
رندى بصراخ :اسماااااااااااااااااااااء
اسماء منخرعه :شنو فيه
رندى والفرحه لاتوصف:رنا اخطبت لمشعل ولد خالي ابو مشعل
اسماء:شنوووووووووووو
رندى:ايه قبل شوي
اسماء:صدق رنا
رنا بصوت خافت :ايه
رندى:ياحلوك صرتي عروس
رنا:وعقبالك انتي بعد
رندى:ان شاء الله
اسماء وهي تتخصر:وانا مالي زواااااااااج
الكل:استحي يابنت انتي صغيره على هلكلام
اسماء:انزين رندى صغيره ليش تدعون لها
رنا:لانها اعقل منك
اسماء:ييه
وليد:مام
ام بدر:هلا
وليد:انتي متاٌكده ان ذيه بنتك صج
ام بدر بستغراب:ايه ليه
وليد:لان ماعمري سمعت وحده تبي تتزوج وعمرها 17سنه
اسماء:يعني انتو ماسكينها علي
الكل الا ام بدر:يبي
اسماء:ماااااااااالت عليكم

&وبعد مرور شهر ملك مشعل على رنا وبيعرس مع سلطان وبدر&
اما منار لسه قاعده تناقر الصبايا بكل شيء لكن لسه مادرت ان كايد تركها
اما خالد بدى يكبر حبه مع نوال
(فله ابو مشعل)
نوال:دلال
دلال:نعم
نوال:شنو رئيك نروح نتعشى برى
دلال:لا
نوال:انزين:نروح شوبنق
دلال:لا
نوال:انزين نروح شركه ابونا
دلال:لا
نوال بعصبيه:انتي كل شيء تقولي لالالا ........ اصلن الشر مو عليك الشر علي انا الي جايه واكلمك
دلال:لوين رايحه
نوال:غرفتي
دلال:براحتك
وفجئه رن الجرس الفله
دلال:احد يفتح
.............................
............................
دلال:يووووووه وين ذولا الخدم مايفتحون الباب
قمت ابي اروح افتح وحين فتحت الباب انصدمت انها فطووووم
فاطمه:مرحبا
دلال:اهليييييييييييين
فاطمه|:اخبارك
دلال:تمام
فاطمه:تبيني اكون واقفه على الباب كذا
دلال:لاحشا حياك
فاطمه:لحظه لا تسكين الباب
دلال:ليه
فاطمه:تفضل
احمد:مرحبا
دلال بصعقه:اهل....لين
فاطمه:انا بروح لنوال
دلال بدون انتباه :ايه روحي تلقينها فوق
احمد:اخبارك
دلال:بخير "شد انتباه دلال شيء "وش ذا الي مخبيه
احمد:ااااه ذا ورده لك
دلال:وااااو كيف عرفت اني احب ورد الياسمين
احمد:حبيبتي ومااعرف عنها شنو تحب
دلال وهي تشمها:مره روعه يسلمو
احمد:بنضل واقفين
دلال:لا تعال خلنا نتمشى بلمزرعه شوي
وبد يسلفون على مر الطريق
احمد:حرام عليك شهر ماشفتك ولا سمعت صوتك
دلال:وانا بعد الشتقت لك بس شنو اسوي الضروف
احمد:انزين ليش مارحتي مع نوال عندنا
دلال:حبيت احرك
احمد:حرام عليك قلبي ماتحمل
دلال:فيا ولا فيك
احمد حينها حضنتها اقوى ماعندي لاني منت وايد مشتاق لها "الحب عذااااااااااب"
عند فطووووووووم
فاطمه دخلت على نوال بدون ماادق الباب :اشلونك
نوال كنت يرحانه لكن حين سمعت صوتها فزيت من مكاني:فطووووووووومه هنا
فاطمه:وحشتيني
نوال:عامله ايه
فاطمه:تمام
نوال:احد الستقبلك تحت
فاطمه:ايه دلال
نوال:وينها
فاطمه:تكلم احد تحت
نوال:فهمت اها
وبد يسلفون عن مناروووووووووه

#عند المغرمين#
دلال:ابي اشرب شيء تجي معي
احمد:ايه
دلال:تصدق حمودي انا احب اعمل اشياء تهوريه وانت شنو تحب
احمد:امممممممممم احب حبيبتي دلول واعشقها بعد
دلال:هـــــــس فذحتني
احمد:ليه حرام اقول بصوت عالي احبك
دلال:لا بس مو هنا لان اهلي يمكن يسمعونك
احمد:اه
دلال:يله ابي امشي
احمد:لوين
دلال:بسولف مع اختك قبل ماتمشي
احمد:هييين انا صار لي شهر ماشفتك ولا سمعت صوتك تبي تروحي لها
دلال:خلاص ولا يهمك وذا بوسه مني لك
ورحت وانا ميته احراج من الي عملته
احم بنفسه:المفروض انا الي اعملها مو بنت هههه بس اموت عليها والله لايحرمني منها
نهايه البارت الــســــ6ـــــــادس

البارت الســــ7ـــــابع
(في فله ابو احمد)
ابو احمد:فين احمد مااشوفه على الريوق
خالد:مادري وينه
رنيا وهي داخله:بغرفته
الكل:ليش
رانيا:يقول انه يحس ببروده في جسمه
ابو احمد:وماعرفتي شيء
رانيا:لا
ام احمد:ليكون حرارته مرتفعه
رانيا:مدري
ابو احمد:خلونا نروح ونشوفه
الكل:يله
في غرفه احمد
احمد كنت حدي تعبان وحراره جسمي نااااااااار وفي نفس الوقت كنت احس ببروده في جسمي
ابو احمد:ممكن ادخل
احمد:تفضل
ابو احمد وهو يجلس يمه :احمد فيك شيء
احمد هو يقاوم الالم:لا
ام احمد تضع يدها على جبين احمد:ياويلي الولد مرتفعه حرارته
احمد يحاول يخفي:لا مام ذا طبيعي
ام احمد:بسرعه اطلب الدكتور يجي هنا بسرعه
ابو احمد:طيب
احمد بتعب:والله مابني شيء
فاطمه بخوف :اشلون والتعب بعيونك باين
احمد:ااه ...............وسنت ظهري على السرير
وكان الكل من حوليني يتكلم وانا مو فاهم شنو يقولون لحين فقدت وعيي
ام احمد:احمد يمه
"في فله ابو مشعل"
دلال كنت احلم اني بشارع غريب امشي لوحدي والمكان مظلم والامطار تنزل بخزاره والسيرات سودا وماتتحرك والقى احمد يمشي امامي واناديه لكنه مايرد وكان شخص قريب منه
لابس اسود وويهه مو باين لانه منزل الكاب على عيونه ونجر احمد بسكين من وراء ظهره وانا الصارخ بسمه احمد انتبه وراك ولف على صوبي وانقطع الحلم
دلال صحيت وانا منخرعه ودموعي نازله على خدي:بسم الله الرحمن الرحيم ...... اعوذ بالله من هلكابوس وشربت كاسه ماي وانتبه ان الصباح طالع قمت بدلت ملابسي ونزلت تحت
دلال:سلام
الكل بستغراب:اهلين
مشعل:غريبه كنتي دوم تقولين صباح النور
دلال:................
نوال:اشفيك تعبانه
دلال:لا
نوال:اجل شنو
دلال:مافي اخبار عن فطوم
نوال:لا
دلال بهدوء:انزين
عبد العزيز:مشعل اليوم لزوم نروح بيت خالي ابو احمد
مشعل:ليه
دلال وعيونها عليه
عبدالعزيز:يقولون احمد مريض
دلال نست نفسها وفزت :شنووووووو
الكل:الستغرب
دلال:اعذروني مامسكت نفسي
مشعل يحول نظره على عبد العزيز:وشنو فيه
عبد العزيز:يقولون تغير جو
دلال بقلبها:ياويل حالي عليك
مشعل:الله يكون بعونه ذيه عااد مي بسهله
عبد العزيز:هاااه نروح لهم اليوم
مشعل: خلنا نروح له بعد العصر لاني الحين مشغول
عبدالعزيز:طيب
دلال اجتها الفرصه ومكانت متوقعتها
نوال:ليكون
دلال بنظره :ايه
.............................
دلال:مليكه(الخادمه)قولي لسواق عيسى ييهز السياره
مليكه:حاضر ماما
نوال:من جدك تروحين والماما والبابا مايدرون
دلال:خليني اروح قبل مايفوت الفوت واذا فات الفوت ماينغع الصوت
نوال:واذا السئلو عنك
دلال:كذبي عليهم
نوال:حراااااااام
دلال:ايه خلص قولي اي شيء
نوال:طيب
دلال بقلبها:ياربي شنو صارك فجئه

(في فله ابو مشعل)
الدكتور:ابنكم ده كيتوه تغيرات كو
ابو احمد:يعني مو ضربت برد
الدكتور:لا الله يصلحك دحنا دحين بفصل الصيف مو الشتى
ابو احمد:والله دوخت شوي
الدكتور: عليه العفيه ابنكم
الكل:الله يعافيك
ابو احمد:اخذ الدكتور لي بوابه الخروج
ام احمد:كذايااحمد تعمل
احمد:قلت لكم مافيني شيء لكن ماصدقتو
ام احمد:اهااااااا اجل احنا طالعين
احمد:لا
ام احمد:شنوتبي
احمد:ابيك تعملي لي اكله من يدينك الحلوه
ام احمد:انزين غييييره
احمد:لاشيء
وراحت الغاليه
فاطمه:احمد
احمد:نعم
فاطمه:بي شخص يبي يشوفك ويطمن عليك
احمد:منو
دلال وهي داخله والعبره خانقتها:انا
طلعت فاطمه شوي
احمد:عدل نفسه اهلن حياتي
مامسكت نفسي حينها وارتميت بحظنه وبكيت :اهئ اهئ حمود خفت عليك
احمد:اشفيك حبي تبكين
دلال بصوت بكى :خفت انك تروح من بين يدي
احمد:كل هذا لي
دلال:وازود بعد
احمد:.......تسلمين
دلال تمسح دموعها:كيف صرت الحين
احمد:بخير
دلال:اول ماسمعت الخبر جيتك على طول
احمد:ليش تعبتي نفسك وجيتي
دلال:لاني خفت عليك
احمد:ياعمري عليك تخسؤين وانا هنا
دلال:انتي ماتدري شنو صار
احمد:ليه
دلال حبت تغير الجو:هاه شنو قالت فيك الدكتور
احمد:تغير جو
دلال:اكيد
احمد:ايه
دلال:اه بمشي انادحينه
احمد:قعدي شوي
دلال:خلاص تطمنت عليك
احمد:........
دلال:والحين يبون الربع يطمنون عليك بعدين يلقوني هنا واروح فيها
احمد:انتي طالعه منة بيتكم بدون علم احد
دلال:تقولها
احمد:ياحبيبي والله
دلال:باي وماتشوف شر
احمد:الشر مايييك
واجو بعدها الشباب تجمعو عند احمد
بدر:شباب شنو رايكم نعمل لااحمد رحله نحمده على السلامه
الكل:والله فكره
احمد:انت على شنو تتهامسون
بدر:احنا قررنا ان ناخذك رحله بعد معفاتك
احمد:بجد
وليد:ايه
احمد:لوين
مشعل:لاتفرح مو خارج السعوديه
احمد:اجل لوين
بدر:على الشرقيه
احمد:اها وكم يوم بنقعد هناك
مشعل:اربعه ايام
احمد:ومتى بنروح
بدر:بعد بكره
احمد:اييييه
فاطمه كانت تسمع كل كلمه يقولونها الشباب وما قصرت نشرت الخبر عند كل الصبايا وقر رو انهم يجتمعون بيت الخال ابو بدر



@في فله ابوبدر@
اسماء:انزين اهم متى قالو يروحون
فاطمه:بعد بكره
الكل:شنووووووو
فاطمه:هذا الي سمعته
دلال:انزين على كذا لزوم نرجع ثالث يوم لنا مو
فاطمه:عليك نور
رندى:ليه
فاطمه:لانهم بيشكون حبيبتي
رندى:انزين ما جهزنا اغراضنا ولا حتى وضعنا خطه
فاطمه:انا جهزت كل شيء والخطه جاهزه
الكل:وهي
فاطمه:نقول لي اهلنا ان احنا بنروح نبيت بيبيت صديقتك اسوم البندري
الكل:ايه والله فكره
اسماء:واذا ساٌلونها عنا
البندري وهي داخله:عادي بدبرها بس انتو روحو فلونها
دلال بهمس:ليكون تخدعنا
البندري:اوثقي فيني يابنت الناس
دلال:اعوذ بالله كيف السمعتني
غاده:مايقلون الاذان صانته
دلال:صدقو حين قالوها
بندري:يله شنو تنظرون روحو يهزو نفسكم يله
اسماء:صدقيني معروفك ذا ابد ما بنساه
بندري:انا ادور ورى فرحتكم وسعادتكم
الكل:تسلمين
نوال:بنات الشباب راح يسافرون بطياره فحتمال يعرفونا
فاطمه:ذيه ماحسبت حسابها ابد
ريم الي كانت هاديه من اول مادخلو وكانت تطالع جوالها:نروح بسياره
دلال:وين السياره
ريم بنفس كل شيء:سيارتكم
نوال:ومنو الي بيسوق
دلال:انا
غاده:اذا امسكتنا الشرطه بتقول فين بطاقه الهويه
..........:انا بعملها لكم
الكل بصدمه:السواق عيسى
عيسى:ايه ولكن لزوم يادلال تعطيني شكلك الرجولي لاجل اعملها لك
دلال:بجد عمي
عيسى:ايه لكن احضرو لنكم بتواجهون صعوبات في البدايه او
البندري تقاطعه:او النهايه
عيسى:نعم
الكل:لاتخافون علينا احنا بنات قدها وقدود
عيسى:كفو لكن احذرو الزمن غدار
بندري:وماكو اغدر منه
الكل:الشفيكم تتكلمون بلغاز
بندري+عيسى:بتفهمون على مهلكم
بندري:بتوفيق اسوم ولكم جميع
الكل:شكرا

"طبعا بدى من ذاك الوقت السواق عيسى كان يعرف ناس لهم خبره بذى الاشياء"
واتى يوم ذا التهور والستودعهم السواق عيسى مع الله وكانو البنات حدهم فالينها
وصلو الشرقيه الصبايا ولما وصلو عند بوابه الدخول اوقفتهم الشرطه

الشرطي(مشاري):بطاقه الهويه ورخصه القياده لو سمحت
دلال:ايه تفضل

















 

خروج نهآئي يااعضااء :&

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-14-2013, 10:59 PM   #20

نرجس غير متواجد حالياً


نرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond reputeنرجس has a reputation beyond repute
{ مآ أإجمڸ شهر رمضآن اڸڸذي ينشر اڸخير عڸـے النآس ومآ أإجمڸـہ عندمآ يظهر{نور قمرھ} }
وسام المشاركه 
افتراضي رد: *رواية امنية عربجيات بعد عدة تهورات*

غاده:ايووووه شنو يبي
رندى:الحين بنعرف
مشاري:يوسف علي اها
دلال:ايه
مشاري:احس فيك ملامح بنت
دلال:هه ذا يمكن لاني عايش بينهم
مشاري يطالعم :يمكن
دلال:ايه
مشاري:ذولا اهلك
دلال:ايه وذي امي
نوال:ايه يلى ياولدي عندنا عرس لزوم نحضره
دلال:ان شاء الله يمه بس خل الشرطي يخلص
مشاري:ذي امك
نوال تكز:فيه ايه شنو شايفني عندك
مشاري:هههه بتوفيق برحله
دلال:امين
الكل:هههههههههه والله انك تحفه يانوال
فاطمه:لا يله ياولدي ورانا عرس
رندى:يلعن ابو الكذبه
الكل:هههههههه
نوال:الله يخس شركم
وصلو البنات الى الشاليه وكانو جيران الشباب
غاده:بنات مو ذاك زياد
فاطمه بهتمام:وين
غاده:ذاك الي قاعد ينزل الاغراض
فاطمه عضت اصبعها:ايه اهو ياعمري عليه مسكين ليش يخلونه يشيل الاغراض
ريم:وش تبينه يسوي
فاطمه:اروح له
نوال:هيه لاتنسي انتي الحين ولد مو بنت
فاطمه:مانسيت
اسماء:يله خلونا ندخل نرتب اغراضنا ونرتاح شوي
الكل:يله
<عند الشباب>
مشعل:هاه عجبك
احمد:ايه حيييييييل عجبني
بدر:عاااااد من ذوقي
احمد:عندك ذوق رائع
بدر:تسلم
فهد:اقول مراد
مراد:هلا
فهد:شنو رئيك نروح لي الربع الي جنبنا
مراد:يله عليهم
فهد:ههههههههههه
عبد العزيز:ذولا فين رايحين
خالد:مادري علمي علمك
عبد العزيز:وراهم
خالد:يله
وصلو عند باب شاليه الصبايا
دلال:اففففففففف يايه مش طايره
الكل:احنا جيرانكم
دلال انصعقت:بنااااااااااات الشباب عند الباب شنو اسوي
اسماء:لحظه لاتفتحين لحين نلبس لبس ثاني
دلال:انزين بسرعه
فهد:غريبه مو كاٌن احد موجود
دلال تفتح الباب:هلا
الكل:هلا فيك
دلال:شو تبون
فهد:نبي نتعرف عليكم
دلال:والمناسبه
عبد العزيز:احنا جيرانكم الي جنكم
دلال:تشرفنا وانا اسمي صقر
الكل:عاشت الاسامي
خالد:انت لوحدك هنا
دلال:عندي الاهل
مراد:وينهم مااشوفهم
دلال:قاعدين يحوسون بي الاغراض
فهد:انتو توكم وصلتو
دلال:ايه
فهد:حتى احنا بعد
دلال:اصلن انا شفت خشتك قبل شوي
فهد:نعم
دلال:ااه..... اقصد ايه شفتكم قبل شوي
فهد:ايييه
الكل:يله برخصتك نبي نمشي
دلال:باي
الكل:باي
وبس صكيت الباب اخذت نفس ورحت لي الصبايا:انتو وينكم محد اجا ساعدني
الكل:ههههههههههههه
دلال:شو بلاكم تضحون
الكل:شكلك تحفه وانتي تكلمينهم
دلال:ماسخه هم
غاده:تعالي اهني شنو قالك عبد العزيز
دلال:امممممممم قال وبدت تقلده"احنا جيرانكم الي جنكم"خخخخخ
غاده:ويع لاتتريقين عليه وبعدين ذا اخوك
دلال:ادري
"عند الشباب"
زياد:انتو وين كنتو
الكل:عند الربع
كايد:وانو ربع
مراد:هاو احنا لقينا ناس الستاٌجرو معنا بنفس الشاليه
وليد:وينهم
فهد:قاعدين يرتبون اغراضهم
خالد:لانهم تو وصلو
بدر:امممم على كذا لزوم نقوم بي الواجب لهم
احمد:وجع الواجب يكون ليه مولهم
زياد:يالله
احمد:ايه
بدر:انزين بس بي الاول لزوم نتعرف عليهم وعل طبايعهم
الكل:اوكي
صباح اليو الثــــــ2ــــــــاني
"عند الصبايا"
نوال:يله صبايا قومو
الكل:بس شوي
نوال:ولا ثانيه
غاده:برى نوال ولا ترى بذا المخده على راسك
نوال:ماسخه
فاطمه بصوت نوم:انزين روحي لغرفه رندى وريم بعدين تاعلي
نوال:انزين
فاطمه:يله خلني اكمل نومتي
....................
نوال:رندى ريم
ريم ترتب نفسها:رندى طلعت
نوال:لوين
ريم:للبحر تتمشى
نوال:على ذا الصباح غريبه
ريم:لامو غريبه
نوال:انزين تعالي نروح نتريق
ريم:يله ثواني واجي
*عند رندى*
كنت اتمشى لوحدي واشم شويت هوى واصور الجو الي كان حيييل روعه وصادفت في طريقي رجل كبير بسن كان حامل شبكه صيد سمك وبها سمك وكانت حييييل ثقيله عليه ورحمته ورحت له
رندى:هاتها عنك عمي
نايف(المسن):لا
رندى:اوثق فيني ما بسرقها
نايف:اممممممم انزين بس ياويلك تهرب ترى بذبحك
رندى:هههههههههه
نايف:اجل امسك
رندى:اه
نايف:ثقيله مو
ومشيت وتركته وراي :لا عمي
..............................
نايف بصوت عالي :لاتنكري ثقيله
رندى:حتى لو كانت ثقيله بتحمل
نايف: الشاب يتحمل لكن البنت ماتتحمل
رندى بستغراب وانا لسه مالفيت صوبه :نعم
نايف:اعرف اشلون اميزك من كل شخص يابنتي
رندى لفيت صوبه:هع صدقت ياعمي
نايف:تعرفين ان قلبك ابيض وصافي وبيخلطون حييييييييل اذا الظلموك بكلامهم وقالو عربجيه
رندى:ومابي بهدنيا ناس ظلام
نايف:انا جربت معنى الظلم بحياتي
رندى:وشنو نوع هذا الظلم ياعمي
نايف:لاتعورين راسك بشيء تافه
رندى:ناس الظلموك شيء تافه بنسبه لك
نايف:ايه
رندى:ليه المفروض توقفهم عند حدهم
نايف:لانه صار من الماضي
اسماء من بعيد:رندى يله تعالي
رندى:يايه
نايف:اه انتي هنا مع شله
رندى:تقول
نايف:النصحك تطلعين من هنا قبل
رندى تقاطعه:قبل شنو
نايف:الكشفان
رندى:لاتطمن من ذي الناحيه كل شيء اوكيه ويله باي
نايف:بحفظ الله
رندى:بحفظ الله بعد
ورحت من هناك وبعدها لم ارى ذاالشخص كاٌن الارض النشقت وبلعته او اني كنت اكلم شبح او هوى شيء من هذا القبيل
رندى:هاااي
الكل:اففففففففففف
رندى:الشفيكم
الكل بقرف:ريحتك سمك اعععع
رندى:وععع لزوم اخذ شور
الكل:بسرعه
رندى:انزيييييييييين
..................................
..................................
دلال:اختك ذي من فين اجتها ريحت السمك
اسماء:مادري
نوال:انتي وين لقيتيها
اسماء كانت واقفه صوب البحر كانها تكلم شخص لكن ماعندها احد
غاده:ليكون كانت تكلم شبه
اسماء:لااااا
الكل:اجل اشلون اجتها ريحت السمك ذي
اسماء:الله العالم
ريم:ساٌلوها اذا جت
(عند الشباب)
كايد كان صاحي نووووووووم ولفت انتباهه ورقه بيضا فتحا ولقى فيها مكتوب
اعذروني لزوم امشي لاني عندي شغل كثيييييير اخوكم"مشعل"
بدر:اشفيك كانك سامع خبر مو زين
كايد:ايه
بدر:وشنو اهو
كايد:مشعل رد الرياض
بدر:ليه
كايد:يقول عنده شغل
بدر:حسافه
وليد:عادي عندنا احمد والربع
فهد:بعدين ماخسرنا الا نفر ههههه
بدر:الله يخسكم نسيت مااعزم الربع على مطعم
الكل:
بدر:الي جنبنا
كايد:اجل خلونا نروح لهم ونعزمهم
الكل:يله
وصلو الشباب عند باب شاليه الصبايا
بدر:انت متاٌكد انه اهو
فهد:ايه بس اهم مايفتحون على طول
دلال:انا جايه
خالد:واخيرا
دلال فتحت الباب وانصدمت انهم كلهم اهني :هلا
بدر:السلام عليكم
دلال:وعليكم السلام
بدر:مي حلوه على الباب مو
دلال:انزين لحظه شوي بس اخبر الربع والعوايل
بدر:طيب
دلال بصراخ:بنااااااااااااات
الكل:شنو فيه
دلال:بسرعه لبسو الشباب كلهم بيدخلون هنا
الكل:شنو
دلال:الي سمعتونه
الكل بتوتر
دلال:وين القرطهم ذولا
نوال:انزين بسرعه اييييه دخليهم المجلس
دلال:انو مجلس
نوال:الي يعجبك
دلال:انزين
كايد:موكانه تاٌخر
بدر:انطر
احمد:احنا غلطنا حين جينا هنا المفروض عطينا الرجال خبر
الكل:اي والله
دلال:تفضلو حياكم
الكل:زاد فضلك
نوال:ياهلا بربع
الكل:هلا فيك
دلال:اعرفكم ذا اخوي نايل
الكل:تشرفنا
بدر:وانت
دلال:صقر
بدر:اممممممممم
رندى:هااااو بنات وينكم
كايد:انتو عندكم عوايل
دلال:ايه
نوال بقلبها:الله يسك حلقك
عند الصبايا"
ريم:هس رنوي
رندى بستغراب:ليييييه
ريم:عندنا الشباب
رندى بصراخ :شنو
اسماء توضع يدها على فم رندى:هس فضحتينا
غاده:انا بروح اودي لهم القهوه
فاطمه:انتبهي لنفسك
غاده:طيب
ريم:لحظه غدوي وتحول نظرها لي فاطمه ابيك تروحين معها
فاطمه:ليه
ريم:بودي كارد لها
فاطمه:ههه طيب
"عند الشباب"
بدر:انت كم تبقون هنا
دلال:3ايام
بدر:يعني باقي لكم اليوم وبكره تروحون
دلال:ايه
نوال:ليش
بدر:لاني ابي اعزمكم على العشا معنا اليوم
دلال:انا موافق بس اشوف راي الاهل
بدر:اوكي
وقطع عليهم دخول غاده وفاطمه"وعند الباب اخذت فاطمه القهوه من غاده لانها متوتره
فاطمه عملت لطمه وقدمت القهوه لبدر:تفضل
بدر:يطالع فيها:مشكور
فاطمه:..........
كايد:وذا منو
فاطمه ويامسرع لفيت عليه:انا ناصر
كايد:تشرفنا
بدر:وذاك اخر الركن
وصارت كل الانظارعلي
كنت واقفه ومنزله الكاب على عيوني
غاده رفعت النظاري:انا انور
الكل:تشرفنا
وطلعت لاني ماقدرت اتحمل القعده عندهم
فهد بهمس:اشفيه طلع
مراد:علمي علمك
بدر:ليش طلع انور
دلال:ضايق الخلق
كايد:من شنو
دلال:حبيبته ماتت قبل سنه وهو من ذاك اليوم مايحب القعده مع احد وكل وقته هدوء وعموض
الكل:الله يكون بعونه
عبد العزيز:وانت اعتدو ذا الشيء معه
نوال:ايه
فاطمه:لكن بعد مرور ايام
ماحبو الشباب ذاك اليوم يدخلون بخصوصيات احد
كايد:يله احنا بنمشي
نوال:فمان الله
بدر:بس هاه تجون اليوم
فاطمه:وفين بنتقابل
بدر:عند بوابه مجمع الراشد
فاطمه:اوكي
وطلعو الشباب من عندهم
دلال اخذت نفس على طووووووووووووووووووووووووول
فاطمه:كل هذا نفس
دلال:ايه
نوال:انا ماعرفت اكلمهم كاني ماكنت من قبل
دلال:رندى انتي اقبيل شو بلاك تصارخيين
رندى:تجربه لصوت
الكل:ههههههههههههههههه
اسماء:اسمعو الشباب صوتها
نوال:ايه
اسماء:شنو قالو
دلال:قلنا لهم معنا عوايل
اسماء:ههه والله مايدرون ان كلنا بنات
غاده:هاه ايش رايكم فيني
دلال:كنتي اوفر حيل بوقفتك ولا الكاب على عيونك تجنينين
ريم:انتي سويتي كذا
غاده:ايه
ريم:والله طلعتي مو هينه
غاده:طبعا
ريم:كفوووووووووو
( في فله ابو البندري)
ام بدر:السلام عليكم
ستي:اهلن ماما
ام بدر:فين ماما البندري
ستي:موجوده
ام بدر:انزين عطيني اياها
ستي:حاضر ماما بس منو اقلها
ام بدر:ام اسماء
بندري:منو ستي
ستي:ماما ذي ام اسماء تبيك
بندري بصدمه:شنوووووووووو
ستي:ذا الي قالته ماما تبيك
بندري:انزين روحي كملي شغلك
ستي:حاضر
بندري:هلا خالتي شنو اخبارك
ام بدر:تمام وانتي
بندري:بخير
ام بدر:ابس اسئلك اسماء عندك
بندري:لاوالله خالتي طلعت الجمعيه مع الصبايا
ام بدر:انزين اذا رجعت بلغيها بتصالي
بندري:يوصل ان شاء الله وبي شيء ثاني تبيه اقوله لها
ام بدر:لا سلامتك......... مع السلامه
بندري:مع السلامه
نهايه البارت الســــ7ـــــابع

















 

خروج نهآئي يااعضااء :&

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
*رواية, امنية, بعد, تهورات, تهورات*, رواية, عدة, عربجيات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 AM

أقسام المنتدى

المنتدى الإسلآمي , الأقسام الإسلامية| المنتدى الاسلامي - مواضيع دينيه| أناشيد 2013 - اناشيد mp3 - كلمات اناشيد | المنتدى العآم , الأقسام العامه| الترحيب بالأعضاء الجدد - منتدى الترحيب| قصص و حكايات و روايات و روايات طويله| || يوميآت الآعضآء - مدونآت الآعضاء ~." يمنع الرد| المنتدى الكوري , عالم كوريا| تقارير عن الدراما والافلام الكوريه و أخبارعن مشاهير كوريا| صور مشاهير كوريا - صور متحركه كوريين| عالم البنات , منتدى البنات , دلع البنات| فساتين بنات 2013 - فساتين زواج 2013 - عالم المرأة وجمالها 2013| تسريحات بنات 2013- ميكاج بنات 2013 - خلطات للبشرة 2013 | نصائح طبيه - ارشادات طبيه - معلومات طبيه - نصائح للمرضى | ديكورات منازل 2013 - ديكورات فنادق 2013 | منتدى التصميم - وعالم الفتوشوب -تلبية الطلبات."| تواقيع فتوشوب جاهزة 2013 | صورفتوشوب للتصميم 2013| فرش فوتوشوب 2013| منتدى التقنيه ,منتدى الصور| صور منوعه - صور غريبه وكاريكاتير | صور اسماء 2013 - خلفيات اسماء 2013 - صور حروف 2013 - رمزيات اسماء وحروف 2013| عالم الايفون IPhone| خلفيات ايفون iphone 2013 - ثيمات ايفون iphone 2013 - صور للايفون 2013 | العاب اي فون 2013 - برامج الايفون 2013| القسم الاداري , الاقتراحات , طلبات الاعضاء| القرارات الإدارية| المواضيع المكرره - المخالفه - الارشيف | المنتدى الياباني , عالم اليابان| تقارير مشاهيراليابان - أخبار مشاهير اليابان| صور مشاهير اليابان - خلفيات فنانين يابانيه | سكرابز للتصميم 2013| اكشن فلاتر خامات باترن2013 | خطوط فتوشوب 2013| صور أماكن سياحية - صور مناطق العالم | توبيكات مسن 2013 - هيدرات ماسنجر 2013 - رمزيات مسن 2013 | ألعاب blackberry 2013- برامج بلاك بيري 2013 | رمزيات بلاك بيري 2013 - ثيمات بي بي 2013 -خلفيات بلاك بيري 2013| توبيكات للبلاك بيري 2013 - أجهزة بلاك بيري 2013 - حلول مشاكل بلاك بيري 2013| برودكاست بلاك بيري2013 - Broadcast BlackBerry 2013 | خلفيات جالكسي 2013 - برامج جالكسي - ألعاب جالكسي - Galaxy 2013 | العاب كمبيوتر و برامج كمبيوتر و خلفيات كمبيوتر| حصريآت كوريآ توبَ| || مجهود الاعضاء وعطآئهم ~." يمنع المنقول| منتدى البلاك بيريblackberry | منتدى عـالم الصور| حقيبة مصمم , ملحقات للفتوشوب| ● مَلتقىَ الآع’ـضـَآإء™ |«| طاقـم المشرفينَ والمرآقبين| فريق كوريآ ToP | ||مجهود الأعضاء وعطآئهم الشخصي||| مسَآبقآت korea-toop«™| ||دروس فتوشوب - شروحات بالفتوشوب" يمنع المنقول| طلبات الرمزيات والتواقيع - طلبات التصاميم| معرض مصممين كوريا توب - مدونة المصممين كوريا توب | فن الطبخ - اكلات - مقبلات - مقادير - حلى القهوة| صدى الملاعب , منتدى الرياضة| صور لاعبين , صور مشاهير الكرة| ملتقى الفرق و الدراما الكورية| منتدى الانمي والكارتون Anime and cartoons | صور الانمي- رمزيات انمي - تواقيع انمي| أفلام أنمي - دراما انميشن - مسلسلات انمي| منتدى ون بيس - منتدى ناروتو شيبودن| قروب حصريات - تنظيم اعمال قروب حصريات| ||منتدى AsK Me ||| صور مشاهير العرب - صور مشاهيرهوليود وبوليود| إقتراحات الاعضاء - وحل مشاكل الاعضاء - طلبات الاعلانات| سهرات كوريا توب - Nightlife Korea To0p| ليآليَ رمضآنيةَ 2013 - كوريآ توبَ | رمضان كريم 2013/ 1434هـ رمضان يجمعنآ| مسلسلات رمضان 2013 - خلفيات رمضانية مسلسلات 1434هـ - رمزيات مسلسلات رمضان2013| لـ تنسيقْ موآضيَعكُم ∾ - محد يشوفكَ هع| مسابقات رمضانية - فعاليات رمضانية 2013 | يومك الرمضاني - ابداعاتكم اليومية بشهر رمضان الكريم 2013 | استفسارات ومشاكل التصميم - وحلول الفتوشوب| دَورات كوريآ توبَ| دورة تصميم مزاجات - دورة عمل مزاجات| تصوير الأعضاء الاحترافي - قسم المصورين وعشاق التصوير | قسم تعليم اللغة الكورية - قسم اللغة اليابانية | مجهود الاعضاء بالرسومآت - رسم من أنامل الاعضاء | مدونة مصورين - عالم خاص بتصوير الاعضاء | || ورشة عمل - ورشة تصاميم" يمنع المنقول| صور عرب ايدول 2 - صور Arab Idol 2 - تغطية عرب ايدول 2 - اخبار عرب ايدول 2|



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc
استضافة : الموقع الرّسمي للمطور محمد بن عبدالله
أرشفة في محركات البحث : مجموعة إكسترا  
أبري نفسي أنا مؤسس الموقع أمام الله وأمام جميع الزوار والأعضاء على مايحصل من تعارف بين الاعضاء أو الزوار على مايخالف ديننا الحنيف
منتدى كوريا توب korea-toop